هيئة تنشيط السياحة لوفد إعلامى إيطالى: انقلوا الصورة الحقيقية عن أمان السياحة فى مصر لمواطنيكم

الأربعاء، 22 فبراير 2017 08:20 م
هيئة تنشيط السياحة لوفد إعلامى إيطالى: انقلوا الصورة الحقيقية عن أمان السياحة فى مصر لمواطنيكم رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميري
/أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميري، وفدا إعلاميا من إيطاليا يضم ممثلى كبريات الصحف والمجلات الإيطالية، فضلا عن عدد من المدونين المشهورين بإيطاليا، وذلك فى إطار الجهود المبذولة لتحسين الصورة الذهنية عن المقاصد السياحية المصرية.
 
وقال الدميري فى تصريح اليوم الأربعاء على هامش افتتاح المهرجان الدولى لأفلام المرأة بأسوان، إن السوق الإيطالى سيظل أحد أهم الأسواق السياحية الرئيسية الوافدة لمصر، مضيفا أن الهيئة لا تدخر جهدا فى تنشيط الحركة السياحة الثقافية من السوق الإيطالى لمصر.
 
وأعلن الدميري، أن الهيئة ستطلق حملاتها الترويجية الثانية فى السوق الإيطالى الشهر المقبل، مطالبا
 بضرورة نقل الصورة الحقيقة عن المقاصد السياحية المصرية لمواطنيهم، مشيرا إلى أن السياحة الثقافية نمط أساسى وفريد للسياحة المصرية، علاوة على أن منظمى الرحلات بإيطاليا أكدوا خلال زيارته الأخيرة للصالون الدولى للآثار بفلورنسا، أن ثقافة السائح الإيطالى تطلب أنماط جديدة من السياحة بخلاف السياحة الثقافية والسياحة الشاطئية.
 
يذكر أن الوفد الإعلامى الإيطالى الذى يضم 14 من كبار الصحفيين والإعلاميين حضر إلى أسوان الأسبوع الماضى وتستمر رحلته حتى نهاية الشهر الجارى يزور خلالها العديد من المعابد والمزارات الأثرية بالأقصر وأسوان، كما شهد الوفد الإعلامى ظاهرة تعامد الشمس على معبد أبو سمبل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة