ضمن تحديه لعام 2017.. زوكربيرج ينهى زيارته لولاية ألاباما ويتجه لميسيسبى

الأربعاء، 22 فبراير 2017 10:23 ص
ضمن تحديه لعام 2017.. زوكربيرج ينهى زيارته لولاية ألاباما ويتجه لميسيسبى مارك زوكربيرج
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى مارك زوكربيرج جولته بولاية "ألاباما" الأمريكية متوجها إلى ولاية ميسيسبى اليوم، وذلك ضمن تحديه الشخصى لعام 2017 والخاص بزيارة ومقابلة شخصيات مختلفة من كل ولاية أمريكية بحلول نهاية العام" Year of Travel challenge”.

 

وقال زوكربيرج عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "قدنا عبر ولاية ميسيسبى اليوم، وتوقفنا عند نادى Ground Zero Blues Club فى مدينة كلاركسديل بمسيسيبى، حيث التقينا بأحد فنانى "البلوز" هناك والذى يعزف بالنادى ويعمل كسائق سيارة لكسب العيش، ومن المنتظر أن نرى المزيد فى مسيسبى غدا".

 

زوكربيرج نادى Ground Zero Blues Club
زوكربيرج نادى Ground Zero Blues Club

 

زوكربيرج وزوجته
زوكربيرج وزوجته

 

وكان زوكربيرج قد أنهى زيارته لولاية "ألاباما" بزيارة "جامعة ألاباما"، حيث التقى بأحد مدربى كرة القدم هناك وتحدثوا عما يلزمهم لبناء مؤسسة عالية المستوى لكرة القدم، وذلك الاعتماد على توظيف وتطوير المواهب المتاحة أمامهم، مضيفا أنه تناول الغداء مع بعض لاعبى كرة القدم بألاباما الذين يأتون من جميع أنحاء البلاد، حيث تبادلوا الحديث حول كافة الضغوط التى تواجههم كونهم طلاب ويمارسون الرياضة ويسعون لتحقيق الكثير من النجاحات والانتصارات لمجتمعهم.

 

وقال زوكربيرج: "نحن جميعا بحاجة لأن نكون جزءا من شىء أكبر من أنفسنا، ومن الواضح أن كرة القدم تمثل للكثير من الناس فى ولاية ألاباما جزء هام من مجتمعهم.

زوكربيرج بجامعة ألباما
زوكربيرج بجامعة ألاباما

 

زوكربيرج يتناول الغداء
زوكربيرج يتناول الغداء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة