مارك زوكربيرج يواصل تحدى العام بزيارة ألاباما ويلتقى عددا من الصيادين

الإثنين، 20 فبراير 2017 10:26 ص
مارك زوكربيرج يواصل تحدى العام بزيارة ألاباما ويلتقى عددا من الصيادين مارك زوكربيرج يتناول الغداء مع الصيادين
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعدما زار مارك زوكربيرج فى وقت سابق "مدينة دالاس" بولاية تكساس ضمن تحديه الشخصى لعام 2017 والخاص بزيارة ومقابلة شخصيات مختلفة من كل ولاية أمريكية بحلول نهاية العام" Year of Travel challenge"، زار أمس الرئيس التنفيذى لشركة فيس بوك مدينة "بايو لا باتر" بولاية "ألاباما" الأمريكية، مما يجعلها الزيارة الثانية له ضمن تحديه.

 

وقال زوكربيرج فى منشور على صفحته الشخصية: "قمنا أن وزوجتى بريسيلا بالتوجه للجنوب هذا الاسبوع كجزء من التحدى الخاص بنا لزيارة كل ولاية فى الولايات المتحدة، حيث كانت محطتنا الأولى هى ولاية ألاباما".

 

وأوضح أنهم تناولوا الغداء مع Dominick Ficarino أحد الصيادين، والذى يعمل فى بعض أعمال الصيد المحلية خاصة صيد الجمبرى، حيث استمعوا إلى قصص المثابرة، خاصة خلال إعصار كاترينا وتسرب النفط فى الخليج، كما ناقشوا أبرز تحديات الواردات الأجنبية ذات الأسعار المنخفضة وعدم وجود ما يكفى من العمال لتلبية احتياجات العمالة لديهم.

 

وأضاف "زوكربيرج" أنهم التقوا أيضا بعائلة "Zirlotts" والتى تعمل فى مزرعة للمحار وتحقق نجاحا كبيرا باستخدام فيس بوك وإنستجرام لإظهار منتجاتهم مباشرة إلى الطهاة، خاصة وأن صيد الأسماك أكثر من مجرد وظيفة لهؤلاء الناس، فهى على حد وصف "زوكربيرج" طريقتهم للعيش.

 

وكشف مؤسس فيس بوك أنه انضم إلى الكنيسة المعمدانية للخدمات الصباحية، ورأى كيف تقدم الكنيسة هيكلا اجتماعيا مهما بالنسبة للمجتمع، فضلا عن رؤية الموسيقيين فى المجتمع الموسيقى المحلى.

 

واختتم مارك منشوره قائلا: "نحن جميعا جزء من العديد من المجتمعات، فقوة هذه المجتمعات المحلية هى التى تشكل النسيج الاجتماعى لدينا، وهذا ما يتيح لنا العمل معا كمجتمع عالمى أيضا".

تناول الغداء مع الصيادين
تناول الغداء مع الصيادين

 

صيد الجمبري
صيد الجمبري

 

مارك في قارب الصيد مع دومنيك
مارك في قارب الصيد مع دومنيك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة