مقتل 9 أشخاص واصابة 21 فى غارة لطيران التحالف العربى على اليمن

الثلاثاء، 21 فبراير 2017 07:20 ص
مقتل 9 أشخاص واصابة 21 فى غارة لطيران التحالف العربى على اليمن اليمن
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أكد مصدر عسكرى بتعز مقتل تسعة من قيادات مليشيا الحوثى وصالح الإنقلابية وإصابة 21 آخرين فى غارة جوية لطيران التحالف العربى أمس الإثنين. حسبما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية سبأ " أن غارات لمقاتلات التحالف العربى استهدفت رتلا من التعزيزات باتجاه جبل النار ما ادى إلى مقتل قيادات للمليشيا بينهم القيادى الحوثى محمد هايل سنان المعين مديرا لمديرية مقبنة من قبل المليشيات وخسائر فى المعدات والاطقم العسكرية ".

وفى سياق متصل أكد المصدر وصول الجيش الوطنى فى جبهة المخا إلى محطة التحلية بين "يختل" ومحطة الكهرباء فيما تقصف مدفعية الجيش الوطنى مواقع المليشيا الانقلابية فى جبل النار غرب تعز.

من جهة اخرى تمكنت المقاومة الشعبية اليمنية من تطهير عدد من المواقع العسكرية التابعة لمليشيات الحوثى وصالح الإنقلابية فى مديرية ولد ربيع التابعة لقيفة رداع بمحافظة البيضاء.

وقال مصدر فى المقاومة لوكالة الأنباء اليمنية سبأ" أن أبطال المقاومة من ابناء القبائل شنوا هجوما واسعا على مواقع المليشيا الإنقلابية ما بين منطقتى العبل والمناسح فجر اليوم تمكنوا بعد اشتباكات عنيفه من تطهير وتصفيه مواقع حمة الحصم والاجشاش والخشعة الواقعة بين منطقتى العبل والمناسح".

ولا تزال الاشتباكات مستمرة حتى الآن والتى سقط خلالها عدد من القتلى فى صفوف الميليشيا الإنقلابية .

فى غضون ذلك استهدف ابطال المقاومة الشعبية مواقع الميليشيا الإنقلابية فى جبل الثعالب الاستراتيجى بقذائف الهاون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة