8 اختلافات جسدية تحدد الفرق بين صحة الرجل والمرأة

الخميس، 02 فبراير 2017 10:16 م
8 اختلافات جسدية تحدد الفرق بين صحة الرجل والمرأة اختلافات الرجال والنساء - أرشيفية
أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
لم نكن أبدا مثل بعض لأننا مختلفون فى كل شىء، فى طريقة تفكيرنا وشكل أجسادنا وطريقة نمونا حتى مراحل نضجنا ومكامن إثارتنا وإمكانية حصولنا على طفل، كل ذلك يؤكد عدم تشابهنا مهما حاولنا، هكذا هى العلاقة بين المرأة والرجل وستظل كلها اختلافات نحدد منها 8 جسدية خلقنا بها، ونقدمها  بحسب ما ذكره موقع " thoughtcatalog":
 
1- الرجال تزيد فى الوزن من بطنها والنساء من مؤخرتها وأردافها، فتخبأ المرأة وزنها فى الخلف ولكن يصدر الرجل دهونه أمام الجميع.
 
2- السيدات والرجال يرون الأشياء بشكل مختلف، حيث إن السيدات تطرف بعينها مرتين أكثر من الرجال، ولديها رؤية ليلية أفضل وذاكرة مصورة أفضل وكذلك الرجال لديهم احتمالية للإصابة بعمى الألوان أكثر من السيدات بنسبة عشر أضعاف أكثر، ولكن الرجال يرون أفضل من مسافات ولديهم رؤية أعمق.
 
3- الرجال أقوى من النساء، فلديهم 30% قوى أزيد للجزء الأعلى من جسمهم، وحسب الإحصائيات تبين أن سيدة واحدة من بين 20 سيدة تكون أقوى من رجل عادى.
 
4- السيدات أكثر نضجا، فهم الأسرع نضجا من الرجال بعامين مبكرا عن سنهم الطبيعى بالنسبة لنظرائهم من الجنس الآخر.
 
5- السيدات تعيش أطول وتكون أكثر مقاومة للمرض عن الرجال فى كل الأمراض فيما عدا ثلاثة وهم سرطان الثدى واضطرابات الإنجاب والأورام الحميدة.
 
6- الرجال أعلى خصوبة من النساء، فيظل لديهم القدرة على الإنجاب حتى السبعينات من العمر فيما تقل خصوبة المرأة بعد الخامسة والثلاثين.
 
7- تختلف أحجام الأعضاء الحيوية وكفاءتها فى الجنسين، ومن ذلك أحجام القلب والرئة التى تكون أكبر فى الرجال وعلى الجانب الآخر تمتلك المرأة المعدة والكبد والغدد الدرقية والكلى الأكبر عن الرجال.
 
8- المرأة هى الأكثر إثارة لأن لديها مواطن أكثر من الرجل من أجل الإثارة الجنسية ما يجعلها الأكثر لفتا للنظر وللرغبة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة