مانشستر يونايتد يخطط لتجديد عقد مورينيو حتى 2022

الأحد، 19 فبراير 2017 11:13 ص
مانشستر يونايتد يخطط لتجديد عقد مورينيو حتى 2022 جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، تجديد عقد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للشياطين الحمر للبقاء على رأس الإدارة الفنية للفريق حتى يونيو 2022.

 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مسئولى مانشستر يونايتد يخططون لتجديد عقد "سبيشيال وان" نهاية الموسم الحالى لمدة 3 سنوات، ليستمر فى منصبه حتى يونيو 2022.

 

أوضحت الصحيفة، أن إد وودوارد المدير التنفيذى لنادى مانشستر يونايتد قرر السير فى مفاوضات التجديد لـ"مورينيو" حتى إذا فشل المدرب البرتغالى فى التأهل إلى النسخة المقبلة من بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

مانشستر يونايتد لم يخسر فى 16 مباراة متتالية بالدورى الإنجليزى، لكنه لا يزال فى المركز السادس برصيد 48 نقطة، ويقترب من التأهل إلى دور الـ 16 باليوروباليج بعد الفوز على سانت إتيان فى ذهاب دور الـ32 بنتيجة 3/0.

 

ويلتقى اليوم مانشستر يونايتد مع بلاكبيرن ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بينما يخوض نهائى كأس الرابطة الإنجليزية أمام ساوثهامبتون الأحد المقبل.

 

جدير بالذكر أن عقد مورينيو مع مانشستر يونايتد يمتد حتى يونيو 2019 براتب سنوى 10 مليون إسترلينى سنوياً، وسيتم زيادته بـ2 مليون إسترلينى فى العقد الجديد لضمان الحفاظ على المدرب البرتغالى حتى يونيو 2022. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة