مورينيو: مانشستر يونايتد يواجه بلاكبيرن بالقوة الضاربة

السبت، 18 فبراير 2017 04:32 م
مورينيو: مانشستر يونايتد يواجه بلاكبيرن بالقوة الضاربة مورينيو
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم اليوم السبت، إن فريقه لن يستخف بمواجهة بلاكبيرن روفرز المنافس فى الدرجة الثانية عندما يلتقيان غداً الأحد، فى الدور ثمن النهائى من البطولة رغم الجدول المزدحم للفريق.

 

وودع تشيلسى بقيادة مورينيو كأس الاتحاد الإنجليزى عام 2005 أمام نيوكاسل يونايتد فى نفس الأسبوع، الذى فاز فيه فريقه على ليفربول فى نهائى كأس رابطة الأندية الإنجليزية وعلى برشلونة فى دورى الأبطال.

 

وقال مورينيو للصحفيين اليوم: "نعم تعاملت باستخفاف مع هذه المباراة، فى نفس الأسبوع كان لدينا مواجهة أمام برشلونة فى دورى الأبطال ونهائى كأس رابطة الأندية أمام ليفربول وبينهما مباراة فى كأس الاتحاد الإنكليزى أمام نيوكاسل، والتى تعاملت معها باستخفاف. كانت مغامرة كبيرة".

 

وسيقاوم مورينيو الذى فاز فريقه مانشستر يونايتد 3-صفر على سانت إيتيان الفرنسى فى ذهاب دور 32 للدورى الأوروبى يوم الخميس الماضى، إغراء إجراء تغييرات كثيرة خلال المباراة على ملعب "بلاكبيرن روفرز"، رغم خوضه الكثير من المباريات خلال الفترة المقبلة، وأضاف المدرب البرتغالى "ركزت كثيراً على برشلونة وليفربول.

 

وكان هذا جيداً لأننا هزمنا برشلونة وأحرزنا اللقب على حساب ليفربول، لكن شعور استخفافى بمباراة نيوكاسل لم يكن جيداً، لذلك لا أريد تكرار هذا الأمر، لو خسرت سيكون ذلك لأن المنافس أفضل منا".

 

وسيخوض مانشستر يونايتد مباراة العودة فى الدورى الأوروبى فى فرنسا يوم الأربعاء المقبل قبل مواجهة ساوثامبتون فى نهائى كأس رابطة الأندية يوم الأحد، حيث يسعى مورينيو للقبه الأول مع النادى.

وأضاف المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، "لن أستخف بالمباراة المقبلة، سنذهب إلى بلاكبيرن بكامل الاحترام للمنافس، لذلك سأتعامل مع المباراة بمنتهى الجدية، سنخوض المباراة بتشكيلة جيدة واحترم المنافسة كثيراً".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة