إبراهيموفيتش ينقذ يونايتد من ملحق الكأس ويتفوق على ميسي ورونالدو

الأحد، 19 فبراير 2017 08:50 م
إبراهيموفيتش ينقذ يونايتد من ملحق الكأس ويتفوق على ميسي ورونالدو إبراهيموفيتش
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقبه بكأس إنجلترا وذلك بعبوره للدور ربع النهائى اليوم الأحد على حساب مضيفه بلاكبيرن روفرز، بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى استضافها ملعب "ايوود بارك"، بفضل العملاق السويدى إبراهيموفيتش الذى سجل هدف الفوز بعد مشاركته بديلاً.

شوط أول إيجابى بين الفريقين

كان فريق بلاكبيرن البادي بالتسجيل فى الدقيقة 17 من زمن اللقاء عن طريق لاعبه دانى جرهام، أثر انفراده بسيرجيو روميرو حارس اليونايتد ويسدد الكرة بطريقة قوية فى المرمى.

لكن نجح ماركوس راشفورد من تعديل النتيجة فى الدقيقة 27 عن طريق المهاجم ماركوس راشفورد بعد انفراده بمرمى بلاكبيرن قبل أن يراوغ الحارس ويضع الكرة فى المرمى الخالى.

تألق بدلاء اليونايتد فى الشوط الثانى

نجح جوزيه مورينيو فى خطف تذكرة التأهل إلى ربع النهائى وذلك بعدما أجرى تغيير ثنائى بنزول النجميين زلاتان ابراهيموفيتش وبول بوجبا ليقودا الفريق إلى الدور التالى بعد تمريرة ناجحة من بوجبا التى استقبلها زلاتان بطريقة رائعة وسجل هدف الفوز على طريقته.

وحقق إبرا بهذا الهدف مجموعة من الارقام الرائعة أبرزها..

1 – تسجيله فى جميع الكئوس التى شارك فيها إيطاليا، إسبانيا، فرنسا، إنجلترا.

2 – تساوى مع مارسيال فى صدارة هدافى مانشستر يونايتد منذ الموسم الماضى برصيد 24 هدفا.

3 – سجل إبرا هدفه رقم 18 فى أخر 20 مباراة خاضها مع الفريق.  

4 – أصبح إبراهيموفيتش ثانى هدافى الدوريات الخمسة الكبرى برصيد 74 هدفا خلف الأوروجويانى لويس سواريز مهاجم برشلونة صاحب الـ84 هدفا متفوقا على النجميين رونالدو وميسي.

 

 

بهذا الانتصار يلحق مانشستر يونايتد يونايتد بفرق لينكولن سيتي وميدلسبره وميلوال وتشيلسي التى حجزت مقاعدها بالفعل فى دور الثمانية لكأس إنجلترا.

بينما ستستأنف مواجهات دور الـ32 غدا باللقاء الذي سيحل فيه أرسنال ضيفًا على ساتون يونايتد، أحد أندية القسم الخامس، فيما ستختتم يوم 28 فبراير بمواجهة الإعادة بين مانشستر سيتي وهدرسفيلد تاون على ملعب "الاتحاد" بعد انتهاء المواجهة الأولى بينهما بنتيجة سلبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة