سحر نصر: لقاء رئيس الوزراء تناول جهود استكمال قانون الاستثمار

السبت، 18 فبراير 2017 06:53 م
سحر نصر: لقاء رئيس الوزراء تناول جهود استكمال قانون الاستثمار سحر نصر وزيرة التعاون الدولى والاستثمار
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة سحر نصر، وزير التعاون الدولى والاستثمار، إنها التقت رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، اليوم السبت، وتناول اللقاء خطة العمل خلال الفترة المقبلة.
 
وتوجهت سحر نصر، خلال مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، عقب اللقاء، بالشكر لوزيرة الاستثمار السابقة داليا خورشيد، لافتة إلى أنه سيتم استكمال العمل فى قانون الاستثمار، وبعد التصديق عليه من مجلس النواب، سيتم إعداد اللائحة التنفيذية الخاصة به، مشيرة إلى أنها ستتواصل مع المستثمرين، وأن هناك لجنة عليا مشتركة بين مصر ولبنان، نهاية الشهر الجارى.
وأكدت الوزيرة خلال المؤتمر، أن كل مؤسسات التمويل الأجنبية والدولية لها ذراع تخص القطاع الخاص، مشيرة إلى أن هناك توجهًا فى 2017، للتركيز على المشروعات التى يتم العمل عليها، وخطة الاستثمارات الجديدة فى الصعيد، وتنفيذ محطات كهرباء وطرق ومشروعات صغيرة ومتوسطة فى محافظات الصعيد المختلفة.
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الاغبياء اعداء تقدم مصر و المصرين

الموضوع اسهل من اي حد يتخيل ولكن بعض الاغبياء بتعوق تقدم مصر

يجب يتشيكل لجنة من رجل القانون و الاقتصاد و البيئة و الامن و كل جهة تضع باندين او ثلاثة ر في استمارة الاستثمار لحفظ حقوق مصر علي ان يوقع عليها المستثمر نسخة مع وزارة الاستثمار و نسخة مع المستثمر ايه المشكلة في ذلك .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة