أخبار بايرن ميونخ اليوم.. نوير ينفى مفاوضات السيتى.. وهوملز ينصف أوزيل

الأربعاء، 15 فبراير 2017 03:16 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. نوير ينفى مفاوضات السيتى.. وهوملز ينصف أوزيل مانويل نوير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى مانويل نوير، حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألمانى، الأنباء التى ترددت حول وجود اتصالات مع بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، من أجل الانتقال إلى ملعب الاتحاد وارتداء قميص "السيتزين" .

 

مانويل نوير
مانويل نوير

نوير ينفى وجود مفاوضات مع مانشستر سيتى

رفض حارس مرمى بايرن ميونخ، فى تصريحات نقلتها صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، الشائعات حول وجود مفاوضات مع "جوارديولا" للرحيل عن البافارى والانتقال إلى إنجلترا واللعب ضمن صفوف السيتى، مُشدداً على شعوره بالسعادة داخل الأليانز أرينا.

وأشار مانويل نوير، خلال تصريحاته، إلى أنه جدد عقده مع بايرن ميونخ حتى يونيو 2021، ولا يوجد أى تفاوض للانتقال إلى مان سيتى على أرض الواقع، مضيفاً أنه لا يزال يملك رقم هاتف "جوارديولا" لكن لا توجد أية اتصالات .

 

أوزيل
أوزيل

 

مدافع بايرن ميونخ يرفع من شأن أوزيل قبل الصدام الأوروبى

على جانب آخر، تضامن ماتس هوملز، مدافع بايرن ميونخ، مع مواطنه مسعود أوزيل جناح أرسنال الإنجليزى ضد انتقادات أرسين فينجر مدرب الجانرز التى أكد فيها انعدام الثقة فى اللاعب خلال الفترة الحالية، وذلك قبل المواجهة التى تجمع الطرفين فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

أبدى مدافع بايرن ميونخ، فى تصريحات نقلتها الصحيفة، استغرابه الشديد من تصريحات "فينجر" التى أكد خلالها أن مسعود أوزيل بات منعدما للثقة داخل الملعب ووصفها بـ"المفاجأة" ضد موهبة ألمانيا، مؤكداً أنه لاعب من الطراز العالمى وسوف يكون على أرضية الملعب أمام بايرن ميونخ من الدقيقة الأولى.

مسعود أوزيل جناح نادى أرسنال الإنجليزى يعانى من العقم التهديفى طوال الشهرين الماضيين وسوء المستوى الفنى نسبياً، وهو ما دفع المدرب الأسطورى للمدفعجية إلى انتقاد اللاعب قبل المواجهة الأوروبية المرتقبة أمام بايرن ميونخ الليلة. 

أرقام وحقائق من مواجهة بايرن ميونخ وأرسنال

مباراة سابقة بين بايرن ميونخ وأرسنال فى دورى أبطال أوروبا
مباراة سابقة بين بايرن ميونخ وأرسنال فى دورى أبطال أوروبا

 

مباراة الليلة بين بايرن ميونخ وفريق أرسنال اللندنى هى الرابعة التى تجمع الفريقين فى دورى الأبطال، وشهدت تفوق البافارى فى جميع المناسبات، وفى هذا الإطار نشر موقع بايرن ميونخ الرسمى بعض الحقائق الأخرى عن مباراة أرسنال، كالتالى: 

يلتقى البافاريون مع الفريق اللندنى للمرة الرابعة فى خمس سنوات، حيث التقى الفريقان العام الماضى فى دور المجموعات وقبل ذلك فى دور الـ16 موسمى 2012/2013 و 2013/2014، ولعبت هذه المواجهة 10 مرات من قبل، فاز الفريق البافارى فى خمس منها، وتلقى ثلاثة هزائم فقط، بالإضافة لنسبة التهديف التى تأتى لصالح البايرن بنسبة 17:11.

أدوار الـ16

منذ موسم 2003/2004، شارك الفريق البافارى في دور الـ16 للمرة التاسعة على التوالى وللمرة الـ13 فى العموم باستثناء موسم 2007/2008 حينما لم يتواجد الفريق لتواجده فى كأس الاتحاد الأوروبى. وحده فريق ريال مدريد والفريق الإنجليزى القادم هما اللذان تأهلا لدور الـ16 فى الـ14 مناسبة، ولكن فشل الفريق اللندنى فى ثمان مرات فى هذا الدور مما يضعف من سجلهم، ففي آخر ست سنوات فقط تقابل الفريقان مرتين فى دور الـ16.

قلعة الأليانز آرينا

دائماً ما يكون صعباً أن ينال أى فريق أى شىء في الأليانز آرينا فى دورى الأبطال، حيث فاز البايرن بآخر 15 مباراة على ملعبه، ويريد رفاق فيليب لام أن يزيدوا من سجل البايرن الحافل أمام الآرسنال لأن برشلونة يمتلكون نفس الرصيد من الإنتصارات وهو 14 إنتصار. وحافظ البايرن على نظافة شباكه في 9 من الـ15 مباراة  وتلقوا 8 أهداف فقط بالإضافة لتسجيلهم رقم قياسي من الأهداف وهو 53 هدفا.

تقاليد متبعة للمدربين على الدكة

وتتركز خبرة السنين فى دورى الأبطال على دكة البدلاء يوم الأربعاء، فوحده السير أليكس فيرجسون الذى لعب عدد مباريات أكثر من كارلو أنشيلوتى فى هذه المسابقة (147) وأرسين فينجر (182)، رغم أن المدرب الإيطالى يعتبر هو الأنجح بفوزه بالمسابقة ثلاثة مرات من قبل وبمعدل فوز 55%، أما فينجر فلم يتوج باللقب من قبل ونسبة فوزه بالمباريات 47%.

حكم صربى

ميلوراد مازيتش، الذى سيقود المباراة اليوم، الأربعاء، لا يمتلك الخبرة الواسعة حتى الآن، ولكن الصربى صاحب الـ43 عاماً قاد 21 مباراة فى مسيرته الاحترافية ولكنها ستكون أول مباراة يقودها للبايرن، حيث قاد مباراتين من قبل للأرسنال (فوز وتعادل).









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة