أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ليفاندوفسكى يكشف خطة البافارى لقتل أرسنال

الثلاثاء، 14 فبراير 2017 05:44 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. ليفاندوفسكى يكشف خطة البافارى لقتل أرسنال روبرت ليفاندوفسكى
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى أن فريقه جاهز تماماً للفوز على أرسنال الإنجليزى فى المباراة التى تجمعهما غداً الأربعاء، فى العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات مرحلة الذهاب لدور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

الجميع فى بايرن ميونخ ينتظر مواجهة أرسنال بتشاميونزليج

lewandowski_3492253b
ليفاندوفسكى فى مواجهة سابقة امام أرسنال

وحسب التصريحات التى نشرها الموقع الرسمى لبايرن ميونخ قال ليفاندوفسكى هداف الفريق البافارى:" الفوز على انجلوشتات كان مهماً للغاية من اجل مباراة أرسنال، فالآن نحن مركزون تماماً على مباراة دورى الأبطال"، وأضاف ليفا: "الجميع ينتظر هذه المباراة بفارغ الصبر، سوف يكون تحدياً كبيراً لنا، أتمنى أن نقدم مستوى جيدا وأن نلعب جيداً هنا فى ميونخ".

بايرن ميونخ يحترم خصمه التقليدى فى السنوات الماضية

Lewandowski-371143
ليفاندوفسكى و كوسيلنى لاعب أرسنال

وحسب الموقع الرسمى، فإن الجميع فى بايرن ميونخ يحترمون مواجهة أرسنال الإنجليزى الذى يعتبر من أكبر أندية إنجلترا، ويعد خصمهم التقليدى فى السنوات الماضية ببطولة دورى أبطال أوروبا، حيث قال ليفاندوفسكى: "أرسنال يمتلك عددا كبيرا من لاعبى الكرة الجيدين، إنهم يعلمون ما يعنيه اللعب فى التشامبيونزليج"، وأضاف المهاجم صاحب الـ28 عاماً: "يجب علينا التركيز على أنفسنا، إذا لعبنا بطريقتنا لن يحصل أرسنال على كثير من الفرص، لكن علينا اللعب جيداً من الخط الخلفى وصولا إلى الهجوم".

خطة ليفاندوفسكى لقتل أحلام أرسنال

مباراة سابقة بين بايرن ميونخ وأرسنال
مباراة سابقة بين بايرن ميونخ وأرسنال

 

وتحدث ليفا عن خطته أو خطة فريقه من أجل الفوز على  بايرن ميونخ، حيث قال:" نحن نعرف جيداً كيف نعطى لجماهيرنا ليلة جيدة فى دورى الأبطال"، وحسب البولندى فالخطة نحو ليلة جيدة تتضمن: "بشكل مثالى يجب علينا أن نحرز هدفاً واحداً على  الأقل وأن لا نتلقى أى هدف، بهذا ستكون ليلة جيدة لنا وللجماهير".

بايرن ميونخ ينتظر المتخصص أنشيلوتى لانهاء عقدة الأدوار الإقصائية بدورى أبطال أوروبا

الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ الألمانى
الإيطالى كارلو أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ الألمانى

 

بعد خروج بايرن ميونخ من المربع الذهبى لدورى أبطال أوروبا تحت قيادة مدربه السابق بيب جوارديولا فى كل من المواسم الثلاثة الماضية، يرغب الفريق البافارى بقيادة مديره الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى فى التأكيد على قدرته على تغيير الوضع فى الموسم الحالى، والمنافسة بقوة على استعادة اللقب القارى.

 تترقب جماهير بايرن ميونخ المرحلة التى يتفوق فيها أنشيلوتى على غيره من المدربين، وهى الأدوار الفاصلة فى دورى الأبطال، حيث تخصص أنشيلوتى فى الفوز بلقب دورى الأبطال.

ويتميز أنشيلوتى بأنه المدرب الوحيد الذى أحرز لقب دورى الأبطال 3 مرات، ولهذا يراه كارل هاينز رومينيجه، نائب رئيس نادى بايرن، بمثابة "متخصص على مقاعد الطاقم التدريبى".

ويأمل لاعبو بايرن فى التقدم هذه المرة إلى الأمام وخوض المباراة النهائية للبطولة، والمقررة فى كارديف فى الثالث من يونيو المقبل، بعد أن توقفت مسيرة الفريق عند الدور نصف النهائى فى آخر 3 مواسم.

وقال الهولندى آريين روبن، نجم بايرن، "إذا حافظنا على أفضل مستوياتنا حتى النهائى، سيكون أمرا جيدا".

ولا يرجح أن يرتكب أنشيلوتى نفس الأخطاء التى وقع فيها جوارديولا خلال المواسم الثلاثة الماضية.

ويعلم أنشيلوتى، 57 عاما، جيدا كيفية الفوز بلقب البطولة وإعادة بايرن إلى منصة التتويج الأوروبية من خلال الوصول بالفريق إلى قمة مستواه فى فصل الربيع خلال الأسابيع المقبلة.

ألونسو يعود لتدريبات بايرن ميونيخ قبل لقاء أرسنال

تشابى ألونسو نجم بايرن ميونخ الألمانى
تشابى ألونسو نجم بايرن ميونخ الألمانى

 

شارك لاعب الوسط الإسبانى تشابى ألونسو الثلاثاء فى تدريبات بايرن ميونخ بعد تعرضه لكدمة فى تدريبات أمس، حيث يستعد النادى البافارى لمواجهة أ

وانضم ألونسو لزملائه فى بايرن موينخ فى مران اليوم، بعد أن فضل الجهاز الفنى عدم اكماله لتدريبات الأمس منعًا لتفاقم اصابته.

 

شكوك حول لحاق ريبيرى بمباراة أرسنال

الفرنسى ريبيرى جناح بايرن ميونخ الألمانى
الفرنسى ريبيرى جناح بايرن ميونخ الألمانى

 

تحوم الشكوك حول مشاركة الجناح الفرنسي فرانك ريبيري أمام أرسنال، حيث تشير المعلومات القادمة من معسكر الفريق البافارى أن اللاعب لم يتعاف بشكل نهائى من الإصابة التى تعرض قبل أسبوعين، ولم يتدرب مع الفريق اليوم حيث اكتفى بأداء التدريبات الفردية.

 

كما شارك المدافع جيروم بواتينج الذى لم يخض أى مباراة منذ نوفمبر الماضي، فى تدريبات فردية مع اقترابه من العودة للمباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة