بعد شائعات تأجيله

يسرا ومحمد ممدوح وجميلة عوض يبدأون تصوير "على سلم الخدامين" 18 فبراير

السبت، 11 فبراير 2017 11:35 ص
يسرا ومحمد ممدوح وجميلة عوض يبدأون تصوير "على سلم الخدامين" 18 فبراير يسرا
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد الشائعات التى طاردت العمل، تبدأ النجمة القديرة يسرا تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد "على سلم الخدامين"، يوم السبت المقبل 18 فبراير الجارى، والذى ينافس فى السباق الرمضانى المقبل، والمسلسل من إنتاج العدل جروب.

 

وقال المنتج جمال العدل لـ"اليوم السابع" إنه أنهى التحضيرات الأخيرة للبدء فى تصوير العمل، لافتا إلى أن فريق العمل أصبح جاهزا، مشيرا إلى أن ما اشيع حول تأجيل العمل "كلام فارغ"، موضحا أن النجمة يسرا ستقدم عملا وقضية مجتمعية شائكة تعبر عن الشارع المصرى بكل شرائحه.

 

وتجمع أولى المشاهد داخل أحد الأستديوهات بين يسرا ومحمد ممدوح وريهام حجاج وجميلة عوض، على أن يلحق فريق العمل تباعا مع تغيير الديكورات، خصوصا أن المخرج هانى خليفة انهى تفريغ الحلقات الأولى للبدء فى التصوير مباشرة.

 

مسلسل "على سلم الخدامين" تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هانى خليفة فى التعاون الثانى على التوالى مع يسرا، ويشارك فى بطولته محمد ممدوح، وريهام حجاج، وجميلة عوض، وآخرون، إنتاج جمال العدل.

 

يشار إلى أن آخر أعمال النجمة يسرا مسلسل "فوق مستوى الشبهات" وحقق نجاحا كبيرا العام الماضى، وشارك فى بطولته سيد رجب، شيرين رضا، مراد مكرم، أحمد حاتم، زكى فطين عبد الوهاب، تأليف امين جمال وعبد الله حسن، إخراج هانى خليفة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة