هالة أبو السعد: اختيارى رئيسا للهيئة البرلمانية لحزب المحافظين إنصافا للمرأة

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 10:12 ص
هالة أبو السعد: اختيارى رئيسا للهيئة البرلمانية لحزب المحافظين إنصافا للمرأة الدكتورة هالة أبوالسعد
كتبت: سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النائبة هالة أبو السعد، رئيس  الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين بالبرلمان ، أن اختيارها رئيسا للهيئة البرلمانية للحزب يعد إنصافا للمرأة في عامها ، متوجهة بالشكر إلى المهندس أكمل قرطام رئيس الحزب، وأحد أعضاء الهيئة البرلمانية.

 

وأضافت هالة أبوالسعد، فى بيان لها، أنه رغم أن المهندس أكمل قرطام رئيس الحزب وعضو بالبرلمان، فإنه فضل إنصاف النائبات بأن اختار ممثل الهيئة البرلمانية من السيدات على الرغم من أنه يحق له تولي هذا المنصب،  إلا انه فضل أن يضرب المثل فى تكريم المرأة فى عامها وان يكون ختام عام المرأة بان تتولي الهيئة البرلمانية امرأة.

 

وتوجهت "أبو السعد"  بالشكر للنائب إيهاب الخولي، على مجهوداته طيلة الفترة السابقة كممثل للهيئة البرلمانية للحزب، قائلة:" روح الفريق والعمل البرلماني هما أساس الفترة السابقة، وأننا جميعا جنود فى خدمة مصرنا الحبيبة".

 

جدير بالذكر أن المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، قرر اختيار النائبة هالة فوزي أبو السعد، ممثلًا للهيئة البرلمانية عن الحزب لدور الانعقاد الثالث. وأرسل قرطام، بخطاب إلى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، قال فيه: «نخطر سيادتكم بأنه تم اختيار النائبة هالة فوزي أبو السعد، ممثلًا للهيئة البرلمانية عن الحزب لدور الانعقاد الثالث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة