اخبار أرسنال اليوم عن رغبة ويلشير فى البقاء وتجديد تعاقده

الخميس، 21 ديسمبر 2017 02:02 م
اخبار أرسنال اليوم عن رغبة ويلشير فى البقاء وتجديد تعاقده ويلشير
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر جاك ويلشير، لاعب وسط أرسنال المنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، عن أمله فى التوصل لاتفاق لتمديد تعاقده مع ناديه اللندنى خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وشارك لاعب منتخب إنجلترا، الذى بدأ مسيرته فى صفوف الناشئين، مع أرسنال لأول مرة مع الفريق الأول فى 2008، فى 175 مباراة خلال السنوات التسع الماضية مع فريق المدرب أرسين فينجر.

وينتهى عقد ويلشير فى يونيو 2018 لكن اللاعب على ثقة بإمكانية التوصل لاتفاق لتمديد الارتباط بين الطرفين قريبا.

ويلشير سعيد باللعب مع أرسنال

ويلشير لاعب أرسنال
ويلشير لاعب أرسنال

وقال ويلشير لشبكة سكاى نيوز الرياضية، "بالتأكيد أريد الاستمرار هنا مع أرسنال.. أنا سعيد بما أقدمه من أداء وسعيد باللعب فى الدورى الإنجليزى الممتاز وأود مساعدة أرسنال على الوصول للمكانة التى يستحقها.

وأضاف لاعب أرسنال، "نحتاج للاتفاق على بعض الأمور وأنا أثق أن هذا الأمر سيتم خلال الأسابيع القليلة المقبلة وسنصل لاتفاق".

وتعرضت مسيرة ويلشير لانتكاسة بعد أن لاحقته سلسلة من الإصابات كان آخرها إصابة في ربلة الساق في إبريل الماضي. لكنه عاد للملاعب في أغسطس وشارك من بعدها مع أرسنال في 15 مباراة.

وشارك ويلشير (25 عاما)، الذي قضى الموسم الماضي معارا إلى بورنموث، أساسيا في مباراتين. ويقول إن اللعب أساسيا على رأس أولوياته في الفترة الحالية بهدف الانضمام لتشكيلة منتخب انجلترا الذي يقوده المدرب جاريث ساوثجيت في كأس العالم 2018.

ويلشير واثق فى العودة للتألق مع أرسنال

ويلشير فى مران أرسنال
ويلشير فى مران أرسنال

وأضاف "أعتقد أنني أثبت لنفسي قدرتي على اللعب في الدوري الممتاز. أثق في لياقتي البدنية التي استعدتها مجددا وأنني قادر على القيام بدور مؤثر في المباريات. أستطيع القيام بدور إيجابي لصالح فريقي وسنرى موقف مدرب منتخب انجلترا مني بعد ذلك.

"لكنني أركز حاليا على مباراة الجمعة. روحي المعنوية عالية حاليا. أريد مواصلة تحسين أدائي وإفادة فريقي ومعاونته على بلوغ المربع الذهبي والمنافسة على الألقاب".

ويستضيف أرسنال صاحب المركز الخامس غدا الجمعة غريمه القوي ليفربول صاحب المركز الرابع والذي يتقدم عليه بنقطة وحيدة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة