يوفنتوس يدخل فى الصراع على ضم ويلشير من أرسنال

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 02:00 ص
يوفنتوس يدخل فى الصراع على ضم ويلشير من أرسنال جاك ويلشير لاعب أرسنال
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل فريق يوفنتوس الإيطالى فى صراع مع عدد من الأندية على التعاقد مع جاك ويلشير لاعب أرسنال الذى انتهت إعارته إلى بورنموث، وذلك بعدما اقترب اللاعب بنسبة كبيرة من الرحيل عن الجانرز. 
 
 
ويلشير فشل كثيراً فى اللعب بشكل أساسى ودائم مع أرسنال منذ أن تم تصعيده للفريق الأول فى موسم 2008، وذلك بسبب إصاباته المتكررة، التى وقفت أمام موهبته الفائقة التى لم يختلف عليها أحد، لذلك رحل عن الجانرز مرتين على سبيل الإعارة، مرة إلى بولتون، والثانية إلى بورنموث. 
 
 
وقال صحيفة "ذا صن" الإنجليزية نقلاً عن وسائل إعلام إيطالية إن يوفنتوس دخل فى صراع مع أندية ميلان، روما، سامبدوريا الإيطالية، ونيوكاسل الإنجليزى، من أجل التعاقد مع ويلشير، والذى وصل إلى عامه الأخير فى عقده مع أرسنال. 
 
 
أضافت الصحيفة أن سامبدوريا تقدم بالفعل بعرض إلى أرسنال مقابل 7.5 مليون جنيه إسترلينى لضم اللاعب ذو الـ 25 عاماً، ولكنه قوبل بالرفض من قبل المدفعجية.
 
 
وأشارت الصحيفة إلى أن ويلشير سيجد صعوبة فى العودة إلى أرسنال فى الوقت الحالى، نظراً لأن أرسين فينجر يفضل لاعبين آخرين فى وسط الملعب، أمثال جرانيت تشاكا، آرون رامسى ومحمد الننى. 
 
 
ورغم كل هذه الأنباء إلا أن ويلشير يحاول جديا ألا يرحل عن أرسنال، وسيلعب مباراة مع فريق الشباب تحت 23 عاماً أمام ديربى كاونتى، من أجل استعادة مستواه، حيث أنه لم يخض أى مباراة فى فترة الاعداد مع الجانرز، ولم يكن ضمن تشكيل مباراة ليستر سيتى فى الجولة الأولى من البريميرليج.  








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة