"سانا": الجيش السوري يقتل العشرات من مسلحى "داعش" في دير الزور

الأحد، 22 يناير 2017 12:00 م
"سانا": الجيش السوري يقتل العشرات من مسلحى "داعش" في دير الزور الجيش السورى - أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

  كبدت وحدات الجيش السورى، اليوم الأحد، تنظيم (داعش) الإرهابى، خسائر كبيرة في الأفراد والعتاد في دير الزور وريفها.

وذكرت وكالة الأنباء السورية الرسمية (سانا)،  أن "وحدات الجيش وبتغطية من الطيران الحربى دمرت آليات لتنظيم (داعش) وأوقعت عشرات القتلى بين صفوفهم في دير الزور وريفها"، إضافة إلى تدمير موجه دبابة للتنظيم بصاروخ في منطقة المهندسين في محيط جبال الثردة جنوب المدينة، وإيقاع قتلى ومصابين في صفوفه".

وأشارت (سانا) إلى أن وحدة من الجيش بإسناد من نيران المدفعية قضت على مجموعة إرهابية من (داعش) ودمرت لها طائرة استطلاع في منطقة المقابر على الأطراف الجنوبية لمدينة دير الزور".

وبحسب (سانا) حققت وحدات الجيش السوري - أمس - تقدما جديدا في عملياتها العسكرية على تجمعات تنظيم (داعش) في منطقة المقابر بمدينة دير الزور بعد إيقاع العديد من القتلى والمصابين بين صفوفه، كما تم تنفيذ عمليات مكثفة على تجمعات وتحركات التنظيم في قريتي البغيلية وعياش ومحيط اللواء 137 وحقل التيم والحويقة، أسفرت عن إيقاع عشرات القتلى بينهم، وتدمير عدد من الآليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة، بالاضافة الى تدمير دبابة في حي العمال وآلية مزودة برشاش في محيط البانوراما وذلك بالتزامن مع تدمير الطيران الحربي مستودعي ذخيرة ومواد متفجرة تستخدم للتفخيخ في حي الشيخ ياسين والعمال.

ونفذت 6 قاذفات استراتيجية روسية بعيدة المدى- أمس - غارات على مواقع تنظيم (داعش) في دير الزور أدت إلى تدمير مخازن أسلحة وتجمعات وآليات مدرعة للتنظيم الإرهابي.

وذكرت مصادر أهلية أمس أن التنظيم الإرهابي قام بدفن جثث أكثر من 400 قتيل بين صفوفه في قرية الموحسن كجزء من الخسائر الفادحة التي تكبدها خلال الأيام الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة