بالصور.. نقل التلاميذ على تروسيكل يهدد حياتهم للخطر فى حدائق القبة

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 05:03 ص
بالصور.. نقل التلاميذ على تروسيكل يهدد حياتهم للخطر فى حدائق القبة التلاميذ أعلى التروسيكل
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارا لمسلسل الاستهانة بأرواح المواطنين وخاصة الأطفال، رصدت صفحة "امسك مخالفة" على موقع التواصل فيس بوك، نقل التلاميذ والأهالى على "تروسيكل" وسيارة نصف نقل، فى شارع مصر والسودان بحدائق القبة.

وتظهر الصور امتطاء التلاميذ أعلى التروسيكل، وتكدسهم بشكل كبير جدا وغير آدمى، مما يهدد حياتهم للخطر.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


نقل التلاميذ على التروسيكل

صورة أخرى لنقل التلاميذ والأهالى بشكل غير آدمى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

الرسالة لمن ؟

اا

الاستهانة بأرواح المواطنين! !! من الذي يستهين بها ؟ إنه المواطن نفسه .. لأنه يقبل أن يتنقل أو ينقل أولاده بهذه الطريقة .. بعض أولياء الأمور يتفقوا مع سائق سيارة لنقل أولادهم من وإلى المدرسة أو كما يتضح من الصورة وجود توكتوك . الخطأ على الأهالي ومطلوب تحرير محاضر لهم لتعويض حياة الأولاد للمخاطر وعمل مخالفة لقائد التروسيكل.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

اا

نعيب زماننا والعيب فينا وما لزماننا عيب سوانا. الناس بتشتكي من ايه ؟ هل صاحب التروسيكل أجبرهم او اجبر اولياء الامور على تحميل أطفالهم معه ؟ العيب في الكبار الذين يسمحوا لأنفسهم باستخدام هذه الوسائل غير المخصصة لنقل البشر ولكنها للبضائع . كما يبدوا أيضا من الصور أن ملتقى الصور سائق توكتوك يرى أن نقل الناس بهذه الطريقة هي منافسة لأصحاب التكاتك .

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

مش بدافع ولكن ...

ما تدفععولهم اشتراك الباص ولا تاكسى ولا اوبر يوديهم ويجيبهم !!! تفتكروا يعني هما لقوا الدلع ومتدلعوش ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الكرم

الخادث وشيك

مشهذ كهذا من الممكن أن يضيف سواداً علي سواد وتقول لي عاوزين مشيرة خطاب تبقي رئيسة اليونسكو (منظمة العلوم والثقافة) والتي تعني إلي جانب ما تعني بالتعليم علي مستوي العالم . مشهد كهذا في مصر بلد مشيرة خطاب والحاملة لجنسيتهايحرمها من الفوز بالمقعد. ثم أين شرطة المرور (جتكو نيلة وانتو زي قلتكم)لتوقيف السائق وسحب التروسيكل كي لايقع الحادث ويذهب ضحيته تلميذ أو اثنان ثم ترجع الثكالي للنواح والصراخ وعاوزين حق ابني .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة