التوأم بعبع مدربى الزمالك

الأحد، 17 أبريل 2016 09:19 م
التوأم بعبع مدربى الزمالك التوأم مع مرتضى منصور
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح التوأم حسام وإبراهيم حسن يمثلان بعبع دائم لمدربى نادى الزمالك ، بإطلاق أسمائهم كأبرز المرشحين لتدريب الزمالك مع أى انتكاسة فنية للقلعة البيضاء بغض النظر عن أسم المدرب الذى يتولى تدريب الأبيض .

التوأم رحل عن القيادة الفنية لنادى الزمالك بعد خوض 6 مباريات فقط بالموسم الماضى وبعد الرحيل تعاقد الأبيض مع 5 مدربين آخرين هم البرتغالى باتشيكو ومواطنه فيريرا و البرازيلى باكيتا وأحمد حسام ميدو بخلاف محمد صلاح الذى تولى المسئولية مؤقتا أكثر من مرة .

مع أى انتكاسة للزمالك تحت قيادة أحد المدربين السابق ذكرهم كان يتردد أسم التوأم حسام و إبراهيم حسن بقوة للعودة لصفوف الزمالك ورغم تواجدهم على رأس القيادة الفنية للنادى المصرى و تقديم عروض متميزة و التأكيد على الاستقرار داخل بورسعيد لكن هذا لم يمنع من دخول أسماء التوأم ضمن أبرز المرشحين لتدريب الزمالك دائماً .

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أكد عدم دخوله فى مفاوضات مع التوأم لتولى تدريب الزمالك منذ رحيلهما عن القلعة البيضاء الموسم الماضى ، مشدداً على عدم حديثه معهما نهائياً منذ فترة طويلة و أن ما يتردد حول اقترابهما من تدريب الزمالك ليس له أساس من الصحة .

وتأتى العلاقة القوية بين حسام و شقيقة إبراهيم مع جماهير الزمالك سبباً رئيسياً فى ترديد أسمائهما ضمن المرشحين لتدريب الزمالك دائما لأن التوأم يلقى قبولاً جماهيرياً على عكس مدربين آخرين تعترض الجماهير على توليهم تدريب الفريق .


أخبار متعلقة



سمير حلبية: التوأم مستمر فى المصرى وكل طلباته مجابة

مرتضى منصور : "لم نتفاوض مع التوأم وإتقوا الله فى الزمالك "










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة