افتتاح معرض الفنان عياد النمر.. بحضور السفير والملحق الثقافى بالكويت

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 05:00 ص
افتتاح معرض الفنان عياد النمر.. بحضور السفير والملحق الثقافى بالكويت الفنان عياد النمر
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح السفير المصرى لدى الكويت ياسر عاطف والملحق الثقافى الدكتور نبيل بهجت معرض الفنان المصرى المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية عياد النمر بإحدى قاعات الفن التشكيلى بالكويت.

وقال الدكتور نبيل بهجت، إن أهم ما يميز أعمال الفنان عياد النمر، استخدامه الألوان والأشكال الصريحة للوصول إلى لحظات من الصدق والسعادة فى أعماله الفنية، بالإضافة إلى حرص النمر من خلال المجموعة التى يضمها المعرض على خلق أجواء من الحركة والانسجام، كما حرص على خلق التوازن بين الألوان الصريحة والمشرقة وبين الألوان ذات الحساسية الناعمة.

وأشار بهجت إلى أن الأعمال الموجودة فى المعرض تكرس للاحتفاء بجمال الحياة، حيث يختبر الفنان المشاهد بكل حواسه فى تجربة الاتصال الحميم والساحر مع لحظات مختارة من الحياة وتشابكاتها مع الموسيقى والرقص.

وأكد بهجت أن السفير المصرى ياسر عاطف حريص على دعم وتشجيع كل الفنانين والأدباء المصريين المقيمين بدولة الكويت حيث يفسح لهم المجال لعرض منتجهم الابداعى من خلال فعاليات وأنشطة السفارة داخل المكتب الثقافى المصرى بالإضافة إلى حرصه على مشاركتهم فى فعاليات كويتية بهدف تشجيعهم ودعم الأنشطة الثقافية بين البلدين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة