وزير الشباب: ندرس حلول عديدة لأزمة الأهلى..والمجلس الحالى مازال "شرعيا"

الإثنين، 04 يناير 2016 11:12 م
وزير الشباب: ندرس حلول عديدة لأزمة الأهلى..والمجلس الحالى مازال "شرعيا" المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، حرصه على مصلحة النادى الأهلى، لأنه أكبر الأندية فى مصر، بجانب سعيه لاستقرار الرياضة فى مصر.

وقال وزير الشباب والرياضة فى حواره ببرنامج "أنا مصر" المذاع عبر الفضائية المصرية الأولى، إن مجلس إدارة الأهلى الحالى انتخب من قبل الجمعية العمومية ويتمتع بالشرعية حتى الآن، موضحاً أن المجلس الحالى مازال له الشرعيه لأن الحكم الصادر ضده لم ينفذ بعد، وبافتراض رفض الإشكال سيكون مجلس الإدارة الحالى بلا شرعية تستطيع أن توقع على اى قرار، ولذا لا بد من أحد يقود هذه الشرعية من خلال الجمعية العمومية أو وزير الشباب طبقا للقانون، بما قد يتسبب فى مشكلة مع الاتحاد الدولى لكرة القدم.

وأوضح "عبد العزيز"، أنه لا يوجد حكم صادر حتى الآن بشان مجلس غدارة الأهلى، ولكن حال الحكم بحل المجلس سيتم الاتصال باللجنة الأوليمبية الدولية، و الاتحاد الدولى لكرة القدم لاتخاذ القرار الذى لا يتعارض مع الميثاق الأوليمبى بجانب منح شرعية لمجلس يدير الأهلى، مؤكداً أن من يتولى إدارة الكرة فى مصر لا يريد التدخل إلا لمصلحة الرياضة المصرية.

وأشار خالد عبد العزيز، إلى أن "الشباب والرياضة" تدرس حلول عديدة لأزمة النادى الأهلى منها تعيين نفس المجلس للإدارة مرة أخرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة