عصام شلتوت

الأهلى يسعى للعمل «فى الخليج»

الأربعاء، 10 يونيو 2015 06:02 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن لجنة الكرة بالأهلى لن يوقفها عن الزحف المقدس نحو الفوز بصفقات «السوبر نجوم» أحد، بعدما أصبحت الحسبة المالية لصالح الأحمر، والخزانة عامرة.

طريق الأهلى لبناء فريق سيكون مفروشا بالضحايا، فالفريق يحتاج لمهاجم أو أكثر، واللجنة أنهت صفقة أنطوى الدراويش، الغانى جون أنطوى، مهاجم الشباب السعودى الحالى والإسماعيلى السابق، والجابونى ماليك إيفونا، مهاجم الوداد البيضاوى، ورجب نبيل مدافع دجلة، والعديد من اللاعبين الذين ظهروا بتميز فى مراكزهم مع أنديتهم.

فى ظل عقد البث الجديد، وبدء الاستعداد لعقد الرعاية الجديد المقرر أن يضخ للخزانة الأهلاوية قرابة «ربع» مليار جنيه، لم تعد رؤية الأحمر فى إبرام الصفقات متوقفة على المبالغ المالية المطلوبة للاعب والنادى، بعدما أصبحت الخزانة الحمراء مستعدة للدفع، لكن تبقى مشكلة؟!

الأهلى مطلوب منه بجدية تقليب «تربة» الفريق بصورة كبرى وكاملة، لإخلاء أماكن فى القائمة للواردين الجدد «السوبر»، وسيكون حله الوحيد بفتح باب الإعارات أمثال أحمد عبدالظاهر، بالإضافة لوجوب الخلاص بالبيع أو الإعارة من الإثيوبى صلاح الدين سعيدو، والنيجيرى بيتر، بينما هناك اتجاه يدرس الآن للإبقاء على البرازيلى هندريك، وتتجه النية لاستمرار إعارة عمرو وردة للاتحاد السكندرى، وبقاء محمد فاروق المعار لدجلة أيضاً، باعتبار أن دجلة والأهلى ربما يستغلان العلاقات الطيبة بين الإدارتين لمزيد من التعاون، فيمكن أيضاً أن يستعيد دجلة لاعبين من الأهلى أمثال أحمد خيرى ولؤى وائل، وقد ينتقل شريف عبدالفضيل المنتهى عقده مع الأحمر.

وسيكون على لجنة الأهلى البحث فى الأسواق الخارجية والخليجية عن طريق الأصدقاء المقربين والوكلاء والسماسرة، لإيجاد أماكن للاعبين فى جميع أندية العالم ليذكرنا بمكاتب العمل والتوظيف بالخارج.

فى كل الأحوال ستشهد الأيام القليلة المقبلة حراكاً أهلاوياً كبيراً، ليبدأ عصر تكوين الفريق الكبير عقب أيام قليلة، بعد أن فتح الفوز على الأفريقى التونسى شهية اللجنة، وجعلها تتأكد أن عودة الأهلى فقط تحتاج إلى «نجوم سوبر».








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

غاوى كورة

همسة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى الوزيري

ميتهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة