لعبة SimCity Build It تمكنك من بناء مدينتك الخاصة

الإثنين، 16 مارس 2015 08:17 م
لعبة SimCity Build It تمكنك من بناء مدينتك الخاصة شكل المدينة
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر الألعاب من الأشياء المحببة للكثيرين منا، ومع انتشار الهواتف الذكية أصبحت تلك الألعاب فى متناول الجميع، حيث يوضح تقنى الكمبيوتر "ياسر فتحى" أن متجر جوجل بلاى
 
يضم العديد من الألعاب الممتعة والتى من ضمنها لعبة SimCity Build It وهى عبارة عن لعبة تتيح للمستخدم بناء مدينته الخاصة، حسب رغبته.
 
وتثبيتها على هاتفه الأندرويد وفتحها يجد فى بداية اللعبة دليلا إرشاديا يوضح له كيفية لعب اللعبة، حيث يمتلك المستخدم فى بداية اللعبة قطعة أرض فارغة، حيث يطلب منه فى البداية إنشاء طريق أسفلتى، ويلى ذلك بناء بعض المنازل ثم بناء بعض المصانع وبناء مستودع لحفظ منتجات هذه المصانع، مضيفًا أنه مع التقدم فى مستويات اللعبة يجد المستخدم أن هناك العديد من المكونات الجديدة التى تظهر له مثل المنازل والمصانع وغيرها من الأدوات الأخرى.
 
 
حيث سيجد المستخدم نفسه مسئولاً عن مدينة كاملة من حيث توفير الحماية لهم من خلال مراكز الشرطة وتوفير المستشفيات ووحدات المطافئ، وغيرها من الأمور الأخرى.
 
 
وأشار إلى أن هذه اللعبة قد تكون مفيدة لأصحاب الأعمال أو الأشخاص الذين يحبون ممارسة الألعاب لوقت قصير خلال اليوم ولكن على فترات حيث يكفى الدخول مرة واحدة يوميًا أو مرتين على الأكثر لمدة لا تتجاوز خمس دقائق لحصد الضرائب وبناء المبانى الجديدة.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة