"مستقبل وطن": نخوض الانتخابات بـ185 "فردى" و8 بقائمة فى حب مصر

الأحد، 04 أكتوبر 2015 12:48 ص
"مستقبل وطن": نخوض الانتخابات بـ185 "فردى" و8 بقائمة فى حب مصر محمد بدران
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل محمد بدران، رئيس حزب مستقبل وطن، وعدد من قيادات الحزب جولتهم الانتخابية بالمحافظات لدعم مرشحهيم في انتخابات البرلمان، حيث التقى بدران مساء السبت مع مرشحي الحزب بمحافظة سوهاج والبالغ عددهم 5 مرشحين.

وقال مستقبل وطن، فى بيان له، إن محمد بدران التقى بالمرشح أسامة شحاته مرشح الحزب عن دائرة طهطا، والكاتب الصحفي أيمن الشندويلي، عن دائرة مراغا، والنائب السابق هرقل وفقي همام، عن دائرة جرجا، والنائب السابق حشمت عصمت الهادي، مرشح عن دائرة مركز ومدينة البلينا، وجابر الطويقي، عن دائرة دار السلام.

وأكد البيان، أنه تم بحث اخر استعداداتهم وتحركاتهم للسباق الانتخابي وعرض بعض رؤي الحزب في الموضوعات المختلفة ومتابعة سير الخطة الموضوعة للانتخابات، لافتا إلى أن مستقبل وطن يخوض الانتخابات بـ 185 مرشحا علي المقاعد الفردي و8 مرشحين بقائمة "في حب مصر" قادرين علي دخول البرلمان من الجولة الأولي والحصول علي مقاعد الأكثرية، لافتا الي أن الحزب راعي في مرشحيه أن يكونوا مزيجًا مابين الخبرة والشباب.

وأشار بدران، إلي أن الحزب حرص علي بدء جولته الانتخابية من الصعيد لايمانه المطلق بأهميتها ولانهاء عمليات الظلم والتهميش التي تعرض لها الصعيد علي مدار الأنظمة السابقة، مؤكدا أن مستقبل وطن لديه برنامج طموح وقادر علي جعل الصعيد قاطرة للتنمية الحقيقية في مصر.

وأوضح رئيس الحزب، أن الحزب يسعي بالتوازي مع استعدادات الانتخابات البرلمانية لتجهيز 30 ألف شاب لخوض انتخابات المحليات والحصول علي مايقارب من 60% من مقاعد المحليات ليعملا جنبا الي جنب مع البرلمان.

يأتي ذلك في اطار الجولة التي يقوم بها بدران وعدد من قيادات الحزب بمحافظات المرحلة الأولي للانتخابات من أجل دعم ومساندة مرشحيهم قبيل الساعات الأخيرة لاجراء الانتخابات









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة