عصام شلتوت

خطايا مجلس حمدى وتاريخ «المايسترو»

الجمعة، 30 ديسمبر 2011 03:57 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن اقتراب كشف خبايا وقائع لم يتوقع أنصار حسن حمدى أن تكشف على الهواء، عجل من توتر رئيس الأهلى ورجاله ودفعهم إلى التصرف بشكل غير منطقى.. ولن نقول بحماقة.. مثلا!

أول الاكتشافات المذهلة هو واقعة العضوية العاملة للمدير المالى الجديد للنادى، والتى تفوح منها روائح التزوير، ثانى الاكتشافات هو مطالبة جهاز لعبة الكاراتيه لأولياء أمور الأبطال بسداد تكاليف رحلة الفرق وحصة كل ولىَّ أمر 978 جنيها.. منتهى الشفافية، لأنهم لم يطلبوا ألف جنيه مثلا!

هذه المطالبة تأتى بعد ثلاثة مواسم من سفر الفرق، بما يعنى مصيبة أخرى هى: كيف تم تمرير ثلاث ميزانيات سابقة دون تحصيل هذه المبالغ؟!

المصيبة الثالثة هى فضح أمر عقد البرازيلى فابيو جونيور وكيف حصل على %50 من مستحقاته مع توقيع العقد، ولم يقسم الإجمالى على المواسم الثلاثة!

الاكتشاف أو المصيبة الرابعة هى تسريب روى جوزيه لنجم الأهلى الشاب كوكا، وكشف المواطن البرتغالى «تكاشيرا» للقصة، ثم نشر خبر وتحاليل فى الإعلام الأحمر يقول إن جوزيه رفع قضية، بس لم يقولوا إن القضية تدور حول نشر مكالمة هاتفية سجلها تكاشيرا لجوزيه، وهنا يرفع مانويل القضية، للنشر والتسجيل دون موافقته أو علمه!

أم المصائب فكانت فضح هشام سليم ابن المايسترو صالح سليم رحمه الله معاملات المجلس «الصلحاوى» معه، وكيف تجاهلوا طلبه بشأن عضوية عاملة وعدم الرد حتى على مكالماته لرئيس الأهلى!

هشام سليم تحدث فى الإعلام عن رفض المايسترو لقراره وهو يعالج فى لندن ثم قصة بيع تاريخ والده على «سى دى» إعلانى، ولم يكشف هشام سليم ويذكر بالطبع ما قاله المايسترو عن حمدى وآخرين فى المجلس، وكيف أنه اكتشف فى آخر أيامه أنهم أكثر ضررا على الأهلى، لأنهم يوظفون النادى لمصالحهم ومصالح مؤسساتهم الخاصة مثل حمدى ووكالة الأهرام للإعلان!!

حالة من التشنج والتوتر مدمجة فى بعضها دفعت حمدى ورجاله للتهور.. فماذا فعلوا؟!
رفضوا عضوية هشام صالح سليم وأجروا الدهماء للهجوم على رموز الأهلى، ومنها واقعة حوار العامرى فاروق مع قناة فضائية بطريقة نشاز، فهذا العامرى فاروق قال عن هشام سليم: يدفع اللى عليه.. تخيلوا؟!

مش بس كده.. هناك من سيرفع قضية ضد مصطفى يونس قال إيه عاب فى الذات الإلهية.. وصاحب فكرة الدعوى هو المدعو مانويل جوزيه!!

جوزيه قال عنه مصطفى يونس إنه إله! فرأى صاحب الدعوى أن ده افتراء على الذات الإلهية.

أخيرا.. ياهول ما يحدث، لا يصدق حمدى ورجاله أن قرار الـ8 سنوات يمكن تطبيقه ويرحلوا، بعدما كشف الأعضاء أنهم فوق الجميع وليس الأهلى وجماهيره وأعضائه.. والأيام ستكشف الكثير.. قريبا جدا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

د/ مــاهر

المركز التانى

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد

الى صاحب التعليق رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

الى الامام

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد كمال

الفساد والفلول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة