تقرير: الانضمام إلى ألعاب PS5 متعددة اللاعبين مع صديق أصبح أسهل بكثير

الجمعة، 03 مايو 2024 12:00 ص
تقرير: الانضمام إلى ألعاب PS5 متعددة اللاعبين مع صديق أصبح أسهل بكثير بلاى ستيشن
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعمل الشركة المصنعة لبلاى ستيشن على توفير طريقة أسهل لأي شخص للانضمام إلى جلسات الألعاب الخاصة بك سواء كنت صديقًا على شبكة PlayStation Network أم لا.

وتقول الشركة أنه "في الأشهر المقبلة،" ستتمكن من إنشاء رابط إما على جهاز PS5 الخاص بك أو في تطبيق PlayStation الذي يمكنك مشاركته مع الآخرين حتى يتمكنوا من الانضمام إلى جلستك متعددة اللاعبين.

كما أنه على PS5، يعنى ذلك ظهور رمز QR من ردهة اللعبة والذي سيحتاج اللاعبون إلى مسحه ضوئيه باستخدام هاتف ذكي، بينما يقوم تطبيق PlayStation فقط بإنشاء رابط يمكن للمستخدمين نسخه أو مشاركته من خلال ورقة المشاركة الخاصة بهواتفهم.

وفي منشور مدونتها اليوم، لم توضح الشركة بالضبط كيف يمكنك الانتقال من الضغط على رابط على هاتفك إلى لعب لعبة متعددة اللاعبين على جهاز PS5 الخاص بك، ولكن من المفترض أنك ستحتاج إلى تثبيت تطبيق PlayStation وتسجيل الدخول حتى يعمل، ولم تستجب الشركة لطلب التوضيح حتى وقت كتابة المقالة.

ووفقًا للإعلان، سيكون هناك أيضًا عنصر واجهة مستخدم مباشر مخصص لـ Discord يوضح ما إذا كانت اللعبة لا تزال نشطة وعدد اللاعبين الموجودين فيها، وتقول الشركة إن "نسبة صغيرة من ألعاب PS5" قد تحتاج إلى التحديث للتأكد من أن الروابط تعمل بشكل صحيح.


وكتبت الشركة، أن الميزة سيتم توسيعها لتشمل مشاركة الروابط إلى ملف تعريف PlayStation الخاص بك، وهو ما يبدو جيدا للتأكد من أنك متصل بالشخص الذي تعتقد أنك عليه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة