الثانوية العامة 2024.. اختبر مهاراتك فى الإجابة على أقوى أسئلة اللغة العربية

الثلاثاء، 21 مايو 2024 09:58 ص
الثانوية العامة 2024.. اختبر مهاراتك فى الإجابة على أقوى أسئلة اللغة العربية امتحانات الثانوية العامة - صورة أرشيفية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" نماذج لشكل أسئلة امتحان مادة اللغة العربية لطلاب الثانوية العامة، وذلك بالتزامن مع قرب انطلاق الامتحانات، التي تبدأ بالمواد غير المضافة للمجموع يومى 10 و12 يونيو المقبل، وبالمواد الدراسية الأساسية يوم 22 يونيو.

يختبر الطلاب من خلال المراجعة النهائية وأهم الأسئلة المتوقعة لمادة اللغة العربية للثانوية 2024، التي يقدمها أحمد صابر، مدرس اللغة العربية، في السطور التالية، مهاراتهم في حل النماذج المختلفة التي يجب التركيز عليها قبل انطلاق الامتحانات، أيضًا التركيز على الأسئلة بإجاباتها على مختلف فصول المنهج.

لمزيد من المراجعات النهائية.. ادخل على بوابة الثانوية العامة

1

 
 
2
 
 
3
 
 
4
 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الطالب يستخدم القلم الجاف الأزرق فى الإجابة عن أسئلة امتحانات الثانوية العامة سواء فى تظليل الدوائر فى الأسئلة الاختيارية فى كراسة البابل شيت أو الإجابة عن الأسئلة المقالية، مضيفة أنه يمنع استخدام القلم الجاف الأحمر.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه غير مسموح لأي طالب بتجاوز المساحة المقررة للإجابة على أى سؤال مقالي في امتحانات الثانوية العامة، والطالب ملزم بالإجابة على السؤال المقالي في المساحة المخصصة له فقط، دون أن يتجاوز أسطر هذه المساحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة