شاهد أكبر مزاد لبيع البطيخ قبلة التجار في وجه بحري بالإسكندرية.. فيديو

الإثنين، 20 مايو 2024 08:00 م
شاهد أكبر مزاد لبيع البطيخ قبلة التجار في وجه بحري بالإسكندرية.. فيديو أكبر مزاد لبيع البطيخ
الإسكندرية - أحمد الزغبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثا مباشرا من داخل وكالة الحضرة للفاكهة والخضار فى الإسكندرية، رصد خلاله أكبر تجمع لمزاد بيع البطيخ على مستوى الوجه البحري، الذى يعد واحدا من أشهر الأسواق فى بيع الفواكه بالجملة.

وقال عاصم العمدة، أحد تجار الفاكهة بوكالة الحضرة الإسكندرية، أن الشادر الذى يباع فيه البطيخ للتجار، يكون البيع فيه بنظام المزايدة العلنية على الأسعار، وتوافر الكميات الكبيرة من البطيخ جعلت الأسعار من متوسطة إلى منخفضة هذا العام، وفى متناول جميع المواطنين.

وأضاف عاصم العمدة لـ"اليوم السابع"، أن سوق البطيخ يشهد إقبالا كبيرا من قبل التجار والمواطنين، على مستوى محافظات وجه بحرى، وذلك لأن البطيخ بعد من أشهر الفواكه الصيفية وخاصة من استقبال موسم الصيف وارتفاع درجات الحرارة، لأنها فاكهة موسمية لها مذاق خاص ومتميز.

وأشار العمدة، إلى أن شادر البطيخ فى الوكالة، يستقبل أصحاب المحصول من محافظات مختلفة ومعظمها وسط وغرب الدلتا، ولذلك لأن جعل هناك وفرة فى الإنتاج والحمد لله مفيش مشاكل فى البطيخ هذا العام لأن مفيش آفات والمحصول جيد لأن البذور جيدة ومن أنواع البطيخ المنتشرة الجيزة، وأن الموسم أفضل من العام الماضى والجودة أعلى أيضا فى الثمرة من حيث درجة التسوية والطعم بسبب العوامل الجوية الجيدة.

اقبال كبير  للتجار علي مستوي وجه بحري لبيع البطيخ بالإسكندرية
اقبال كبير للتجار علي مستوي وجه بحري لبيع البطيخ بالإسكندرية

 

كميات وأحجام كبيرة من البطيخ في وكالة الإسكندرية
كميات وأحجام كبيرة من البطيخ في وكالة الإسكندرية

 

مزاد بيع البطيخ في وكالة الحضرة الإسكندرية
مزاد بيع البطيخ في وكالة الحضرة الإسكندرية

 

اوزان مختلفة داخل مزاد البطيخ في الإسكندرية
اوزان مختلفة داخل مزاد البطيخ في الإسكندرية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة