انتظام امتحانات نهاية العام بكليات جامعة العريش بدون شكاوي

الإثنين، 20 مايو 2024 11:05 ص
انتظام امتحانات نهاية العام بكليات جامعة العريش بدون شكاوي جانب من الإمتحانات
العريش ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتظمت امتحانات نهاية العام بكليات جامعة العريش للأسبوع الثاني على التوالي بدون شكاوي.

قال الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، انه قام بمتابعة سير الامتحانات بمقر مركز الاختبارات الإلكترونية بالجامعة والكليات وذلك للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023/ 2024، بكليات الطب البيطري والتربية والتربية الرياضية والعلوم الزراعية البيئية والآداب.

أكد رئيس جامعة العريش، انتظام سير العملية الامتحانية، وعدم وجود أي معوقات، مشيدًا بالتزام الطلاب بكافة التوجيهات والإرشادات الخاصة بدخول اللجان.

وأشار إلى أنه تم اعتماد النظام الإلكتروني لإجراء الامتحانات والتي تطبقه جميع كليات الجامعة، مشيدًا بدوره في تسريع عملية تصحيح الأوراق وإعلان النتائج بكل دقة وشفافية، مؤكدا أن هذا النظام قد ساهم بشكل كبير في تحسين جودة أعمال الامتحانات، حيث يضمن حصول الطلاب على نتائجهم في أسرع وقت ممكن مع ضمان الدقة والشفافية.

وأضاف أنه تم الشديد على سرعة إعلان النتائج النهائية لجميع الطلاب، مع ضمان الدقة والشفافية، واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان حسن سير العملية الامتحانية، مشيرا إلى أنه يتم التواصل مع الطلاب والاستماع إلى احتياجاتهم، مؤكدًا حرص الجامعة على توفير كافة سبل الراحة لهم لأداء الامتحانات على أكمل وجه، مشيدًا بالتزام الطلاب بالتعليمات، وتجهيزات الكليات واستعداداتها للامتحانات واتخاذ كل الإجراءات والتدابير الخاصة بضمان راحة الطلاب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة