الأندية السعودية تتنافس على التعاقد مع مواهب شابة جديدة من دوريات أوروبا

الإثنين، 20 مايو 2024 10:14 م
الأندية السعودية تتنافس على التعاقد مع مواهب شابة جديدة من دوريات أوروبا سيسكو
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الأندية السعودية فى توجيه أنظارها إلى المواهب الشابة فى أوروبا للتعاقد معها فى الصيف المقبل بعد نجاح الدورى السعودى فى استقطاب أهم نجوم الكرة العالمية على مدار الموسمين الماضيين.

وكشف موقع نوجومانيا السلوفينى عن قيام أندية الهلال وأهلى جدة السعوديين بمغازلة المهاجم السلوفينى الشاب بينجامين سيسكو مهاجم لايبزيج الألماني للتعاقد معه الصيف المقبل.

وأشار التقرير إلى أن سيسكو الذى يعد أحد أبرز المواهب الشابة فى أوروبا تلقى عروضا من أندية سعودية بمبالغ مالية طائلة تصل إلى 30 مليون يورو سنويا بالإضافة إلى 20 مليون يورو مكافآّت.

ويدرس سيسكو العروض السعودية المقدمة له بجانب العروض التى تلقاها من الدورى الإنجليزى من اندية ارسنال ومانشستر سيتى وليفربول، وكذلك نادى ميلان الإيطالي، بخلاف قراره بالبقاء فى الدورى الألماني، فى ظل تألقه مع ناديه الموسم الحالى حيث أنهى الموسم بقوة بتسجيل الأهداف فى 7 مباريات متتالية.

ويستعد سيسكو للمشاركة فى أول بطولة أوروبية له برفقة المنتخب السلوفيني، الذى سيخوض بطولة يورو 2024 فى ألمانيا، وخاض اللاعب 31 مباراة هذا الموسم فى الدورى الألماني، وهز الشباك 14 مرة، وقدم تمريرتين حاسمتين، وأحرز سيسكو عبر مسيرته الدولية 11 هدفًا خلال 27 مباراة مع منتخب سلوفينيا، ويُنظر له على أنه من المهاجمين الواعدين فى القارة الأوروبية، مما جعله مطلوبًا فى دورى روشن السعودى الموسم المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة