أحمد الشناوي: ركلة جزاء الزمالك صحيحة وأسامة فيصل استحق الإنذار

الخميس، 02 مايو 2024 11:52 م
أحمد الشناوي: ركلة جزاء الزمالك صحيحة وأسامة فيصل استحق الإنذار الزمالك ضد البنك الأهلى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرى الخبير التحكيمي أحمد الشناوي أن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم محمد عادل لصالح نادي الزمالك، في مواجهة البنك الأهلي بالجولة 20 من الدوري، والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف صحيح، هي ركلة جزاء صحيحة.
 
وقال الشناوي عبر قناة أون تايم سبورت: "لاعب البنك الأهلي منع سامسون مهاجم الزمالك والخطأ موجود وركلة الجزاء صحيحة ومدافع البنك الأهلي استحق إنذارا".
 
وأضاف: "لاعب الزمالك لم يفعل شيئا في الكرة المشتركة مع أسامة فيصل، ومهاجم البنك الأهلي استحق الإنذار للتمثيل".
 
ومن جانبه، أكد جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن فريقه قدم أداء جيداً في مواجهة البنك الأهلي التي انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري.
 
وقال جوميز في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: "كانت مباراة صعبة لأننا لم نتمكن من الاستشفاء بنسبة مائة بالمائة واللاعبون الذين لم يسافروا كانوا أكثر نشاطاً لم نلعب مباراة مكتملة لكننا خلقنا فرصاً تمكننا من خلالها بالفوز باللقاء، واجهنا فريق قوي ولديه سرعات وسعيد بأداء اللاعبين".
 
وأضاف: "ناصر منسي وسامسون كانا جاهزين للمباراة لكننا أردنا تجريب طريقة مختلفة، كنت أعلم أن الفريق المنافس سيضغط علينا، والطريقة التي لعبنا بها اليوم تخفف الضغط على وسط الملعب، واللاعبون كانوا أذكياء في الحفاظ على الثلاث نقاط".
 
واختتم: تفكيرنا فقط في اللقاء القادم وهدفنا تحقيق استشفاء اللاعبين قبل اللقاء بشكل تام وبعد ذلك نفكر في لقاء نهضة بركان.

وحقق فريق الزمالك فوزا مثيرا على حساب البنك الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس، على استاد القاهرة، في ختام الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل الهدف أحمد سيد زيزو من نقطة الجزاء، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من الشوط الأول، كان تحصل عليها البديل سامسون أكينيولا.

بهذه النتيجة، يحتل فريق الزمالك المركز الثانى عشر في جدول الدوري برصيد 24 نقطة بعدما لعب 14 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

فيما يحتل البنك الأهلى الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 20 مباراة حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في 3 لقاءات وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 29 هدفا.

وضم تشكيل الزمالك كلا من: "حراسة المرمى : محمد عواد، وخط الدفاع : أحمد فتوح – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي – عمر جابر، وفي الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد –أحمد حمدي، وفي الهجوم : ناصر ماهر - مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو"".

بينما ضم تشكيل البنك الأهلي كلا من: " حراسة المرمى حسن شاهين، ورباعي الدفاع محمد عبد الغنى، ايمن اشرف، احمد ربيع، يعقوبو، وفي الوسط سعيدو سيمبورى، محمد فتحى، محمد هلال، ياو أنور، وفي الهجوم الثنائي كريم بامبو، اسامة فيصل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة