فرحة بالهدف.. جماهير الأقصر تتابع نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان

الأحد، 19 مايو 2024 09:15 م
فرحة بالهدف.. جماهير الأقصر تتابع نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان جماهير الأقصر تتابع نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان
الأقصر - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا رصد خلاله أجواء فرحة جمهور الزمالك في محافظة الأقصر، بالهدف الأول في مباراة نهائي الكونفدرالية أمام نادي نهضة بركان المغربي بقدم اللاعب أحمد حمدي.


ويتابع جمهور الأقصر مباراة نهائي الكونفدرالية في الكافيهات والمقاهي المختلفة، متمنيين أن تسير مجريات المباراة في صالح نادي الزمالك ويتوج بالبطولة للمرة الثانية في تاريخه.


فيما تقدم الزمالك على نهضة بركان المغربى بهدف مقابل للاشئ في الشوط الأول في المباراة المقامة بينهما بإستاد القاهرة في إياب المباراة النهائية للكونفدرالية الأفريقية .


أحرز هدف الزمالك أحمد حمدى في الدقيقة 20 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد كرة عرضية من أحمد سيد زيزو سددها مباشرة داخل المرمى محرزا هدف السبق للفريق الأبيض .
جاءت أحداث الشوط الأول ضغط من لاعبى الزمالك من الدقيقة الأولى بكل قوة بطول الملعب وبالفعل سيطروا على الملعب ، وأضاع إبراهيما نداى أخطر الكرات في الدقيقة 5 من رأسية قوية تصدى لها حارس نهضة بركان ببراعة .
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة