غرفة القاهرة التجارية تشيد بزيادة مساندة الحكومة للشباب ورواد الأعمال

الأحد، 19 مايو 2024 08:00 م
غرفة القاهرة التجارية تشيد بزيادة مساندة الحكومة للشباب ورواد الأعمال غرفة القاهرة
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد أيمن العشرى رئيس غرفة القاهرة التجارية بإيجابيات قمة رايز أب التى أقيمت بنسختها الـ 11 تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ومردودها الإيجابى واعتبرها رسالة واضحة من الدولة المصرية لدعم الشباب ورواد الأعمال وهو ما يعتبر دعمًا حقيقيًا للاقتصاد المصرى.


وأكد "العشري" أن حضور رئيس الوزراء فعاليات القمة وكلمته أمام الشباب ورواد الأعمال تؤكد دعم ومساندة الدولة للشباب المبتكر ولتشجيعها المتواصل لرواد الأعمال، وهو ما يعظم مساهمتهم لتقديم مزيدًا من الخدمات والمنتجات التى تلبى احتياجات السوق المحلى وتدعم اقتصاد بلدنا.


وشدد "العشري" على أهمية دعم الدولة لرواد الأعمال وتشجيعهم فى ظل مرحلة التنمية التى تعيشها مصر خلال السنوات الأخيرة خاصة أن الشباب يمثلون المستقبل والدعم الحقيقى لاقتصادنا القومي، وهو ما يعزز من توجهات الدولة المصرية لتحقيق التنمية المستدامة التى تقوم بها حاليًا.


كما وجه "العشري" الشكر للدكتور مصطفى مدبولى على الجولات المهمة التى يقوم بها حاليًا لمتابعة المصانع فى مختلف محافظات مصر، وهو ما يعكس الاهتمام الكبير والواضح من الدولة لزيادة توطين الصناعة فى مختلف القطاعات والسعى إلى تحديد متطلبات المصنعين والمستثمرين لدعمها لزيادة التصنيع والإنتاج الذى ينتج عنه توفير مزيدًا من فرص العمل وزيادة الصادرات المصرية بفتح أسواق تصديرية جديدة لمختلف دول العالم.


ولفت "العشري" إلى أن هناك حالة تفاؤل كبيرة تسود مجلس إدارة الغرفة ومنتسبيها بعد جولات رئيس مجلس الوزراء التى تؤكد أهمية تشجيع الاستثمار والمشروعات ودعم الإنتاج والتوسع فى مختلف الأنشطة، وهو ما يؤيده مجتمع الأعمال بتكامل الأدوار بين القطاعين العام والخاص.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة