عزاء زوجة أحمد عدوية بمسجد حسين صدقى بالمعادى.. اليوم

السبت، 18 مايو 2024 06:00 ص
عزاء زوجة أحمد عدوية بمسجد حسين صدقى بالمعادى.. اليوم عدوية والراحلة زوجته
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتلقى اليوم السبت أسرة زوجة الفنان أحمد عدوية ووالدة محمد عدوية العزاء بمسجد حسين صدقى بمنطقة المعادى، والتي رحلت عن عالمنا أول أمس، وتم تشييع جثمانها من مسجد السيدة نفيسة ودُفنت في مقابر السيدة عائشة.

ورحلت أول أمس عن عالمنا ونيسة أحمد عاطف، زوجة المطرب أحمد عدوية، ووالدة المطرب محمد عدوية.

زوجة المطرب أحمد عدوية كانت بمثابة السيدة المصرية الأصيلة التي وقفت بجوار زوجها ودعمته وساندته في محنته وأزمة مرضه وظلت معه طيلة حياتهما الزوجية، فلم تتخل عنه أبدا وأنجبت منه ابنهما الفنان محمد عدوية وابنتهما "وردة"، فهى توأم روح الفنان الكبير أحمد عدوية وحبه الأول والأخير، ومن يتابع عدوية سيجد أن زوجته كانت بمثابة مديرة أعماله والمتحدثة نيابة عنه، وكانت لقصة حبهما مواقف لطيفة بدأت بمعاكسة "عدوية" لها.

ويعد آخر ظهور للثنائى معاً المطرب عدوية وزوجته فى برنامج واحد من الناس حينما تحدثا عن كواليس تعارفهما وقصة حبهما التى تكللت بالزواج الذى دام سنوات طويلة استطاعا خلالها تكوين عائلة ناجحة.

ويعتبر النجم أحمد عدوية من أهم المغنين الشعبيين فى فترة السبعينيات، وقد كان له أثر كبير على مسار الغناء الشعبي بعده، فيعتبر الأب الروحي لمن جاءوا بعده مثل حكيم، وقام أيضاً بالاشتراك في أفلام عديدة أُنتجت في هذه الفترة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة