استخدمت جرعة مخدر زائدة..

سيدة تصوّر ابنها كأنه ميّت فى بورسعيد للحصول على أموال

السبت، 18 مايو 2024 12:56 ص
سيدة تصوّر ابنها كأنه ميّت فى بورسعيد للحصول على أموال جانب من تمثيل الجريمة
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع" بثاً مباشراً، لشرح تفاصيل قضية السيدة المتهمة بتصوير أطفال كأنهم موتى للحصول على نقود عبر مواقع التواصل الإجتماعي في بورسعيد. ومثلّت الجريمة سيدة قامت بتصوير أطفال كأنهم موتى للحصول على أموال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، بإحدى عقارات حي الضواحي في محافظة بورسعيد.

نجح رجال مديرية أمن بورسعيد في ضبط السيدة "هـ. ث. م. د" المتهمة في القضية رقم 3593 لسنة 2024 جنح الزهور - مطلقة ولديها طفلان هما: "محمد" 8 أعوام، وأخته 10 أعوام، حيث تواصلت مع شخص عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي طلب منها تصوير طفلها عاري تمامًا وإرسال فيديوهات وصور له على أن يتم الحصول على أعضائه بعد ذلك.

وأبلغها هذا الشخص، بتخدير نجلها فأعطته جرعة زائدة، فحدث إعياء شديد للطفل استوجب نقله إلى المستشفى، وتم إجراء عملية غسيل معدة له، وتبين للفريق الطبي حصول الطفل على جرعة زائدة من المخدر، وأُبلغت الجهات الأمنية بالواقعة بالتزامن مع ضبط المتهم في القليوبية والعثور على محادثات بينه وبين والدة الطفل يتفقان فيها على تنفيذ الجريمة.

وتُواصل الجهات المختصة تحقيقاتها في الواقعة للوصول إلى ملابساتها النهائية، وتم ضبط السيدة والتحفظ على هاتفها المحمول ووحدة التخزين به، وترتبط الجريمة بشبكة لتجارة الأعضاء في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، ونفى مصدر بمحافظة بورسعيد ما تردد بشأن قتل السيدة لنجلها أو لأطفال آخرين، محذراً من تداول الشائعات، وضرورة التأكد من مصادرها.

تمثيل الجريمة
تمثيل الجريمة
 
خلال تمثيل الجريمة
خلال تمثيل الجريمة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة