السيطرة على حريق بحوش منزل فى أخميم شرقى سوهاج

السبت، 18 مايو 2024 07:31 ص
السيطرة على حريق بحوش منزل فى أخميم شرقى سوهاج السيطرة على حريق - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

السيطرة على حريق بحوش ملحق بمنزل بأخميم شرقى سوهاج
سوهاج محمود مقبول


تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد مدير الإدارة، من السيطرة على حريق نشب بحوش منزل بدائرة مركز شرطة أخميم، حيث تبين أن سبب الحريق ماس كهربائى من التوصيلات العشوائية، ولا توجد خسائر بالأرواح.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق، يفيد بنشوب حريق بدائرة مركز شرطة أخميم، وتمت السيطرة عليه عقب الدفع بسيارة للحماية المدنية.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، بنشوب حريق بحوش بمركز أخميم، إنتقل مأمور وضباط المركز وقوات إدارة الحماية المدنية، وبالفحص تبين نشوب حريق بحوش مشيد بالطوب الأبيض ومسقوف بالبوص والعروق الخشبية، وملحق بمنزل ملك المدعو خالد ح ا ع 49 سنة عامل، ومقيم بذات الناحية، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة علي الحريق وإخماده.

لم نتج  عــن ذلك ثمــة إصابـــات، وإنحصرت التلفيات في إحتراق كمية من التبن، وبسؤال مالك الحوش بمضمون ما سبق، ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية بالحوش، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك، ونفي الشبهة الجنائية تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة