نابولي ضيفًا على فيورنتينا فى افتتاح الجولة الـ 37 من الدوري الإيطالي

الجمعة، 17 مايو 2024 04:00 ص
نابولي ضيفًا على فيورنتينا فى افتتاح الجولة الـ 37 من الدوري الإيطالي نابولي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق نابولي ضيفا ثقيلا علي نظيره فيورنتينا العاشرة إلا الربع مساء اليوم الجمعة، علي ملعب أرتيمو فرانكي في مباراة شعارها الصراع علي المقعد الأوروبي الأخير المؤهل الي تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي، في الجولة الـ 37 من الدوري الإيطالي، حيث يتصارع الثنائي علي المركز الثامن في الدوري المؤهل الي تصفيات المسابقة الأوروبية. 

يحتل فريق فيورنتينا صاحب الأرض المركز الثامن برصيد 53 نقطة جمعها من 35 مباراة ، حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 12 مباراة. 

فيما يحتل نابولي المركز التاسع برصيد 51 نقطة جمعها من 36 مباراة حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 12 مباراة وخسر في 11 مباراة.

يدخل فيورنتينا المباراة متسلحا بفوزه في الجولة الماضية امام مونزا بهدفين مقابل هدف، فيما يلعب نابولي اللقاء بعد خسارة قاسية من بولونيا بهدفين نظيفين في اخر مبارياته بالدوري الإيطالي.

ويرغب فريق نابولي في تحقيق فوز يسمح له بتخطي فيورنتينا مؤقتا في جدول الترتيب املا في تعثر المنافس في المباراة الأخيرة بالدوري، ووقتها سيحتل نابولي المركز الثامن ويضمن المشاركة في التصفيات المؤهلة لبطولة المؤتمر الأوروبي، خاصة ان فريق فيورنتينا له مباراة مؤجلة وهو ما يعني ان حظوظه في احتلال المركز الثامن أوفر من منافسه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة