رئيس جهاز منتخب كرة الساق الواحدة: نسعى لحصد لقب بطولة أفريقيا

الجمعة، 17 مايو 2024 10:55 م
رئيس جهاز منتخب كرة الساق الواحدة: نسعى لحصد لقب بطولة أفريقيا جابر القرموطى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رصد الإعلامي جابر القرموطي، في حلقة جديدة من برنامج "مانشيت"، المذاع على قناة سي بي سي، اليوم الجمعة، آخر استعدادات منتخب مصر لكرة القدم للساق الواحدة لبطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2024.

وعبر الاعلامي جابر القرموطي، عن دعمه لمنتخب كرة القدم للساق الواحدة، متمنيا من وسائل الاعلام دعم المنتخب خلال البطولة التي من المقرر أن تنطلق السبت القادم، قائلا: "نتمنى وسائل الإعلام كله يهتم بهذا الحدث والأبطال دول يستحقوا كل دعم ولابد من دعمهم في هذا الإطار.

وقال الدكتور محمد خيرى رئيس جهاز المنتخب لكرة القدم للساق الواحدة، أول مباراة لنا يوم السبت، مع منتخب نيجيريا الساعة الرابعة عصرا فى ستاد السلام، وتستمر البطولة حتى 28 مايو، وحققنا مركز سابع فى أول بطولة لنا، ثم وضعنا خطة ولعبنا دورة الألعاب الأفريقية العام الماضى وحققنا برونزية، والحمد لله وضعنا بصمة أفريقيا ودوليا، ونتمنى حصد اللقب ونسعى له، لأنه مؤهل لكأس العالم.

وأضاف محمد خيرى، يشارك معى 6 نوادى منهم الزمالك وبيراميدز والمقاولون وإنبى، ونحن بصدد تكوين صدد للاتحاد ونتمنى دخول جميع نوادى مصر فى المنتخب، ونحن نسير على قوانين الاتحاد الدولى.

تابع رئيس جهاز المنتخب، قوام المنتخب من عدة محافظات، وأتمنى من المحافظات تكوين فرق ليكون لدينا قوام منتخب أكبر.

برنامج "مانشيت"، يقدمه الاعلامي جابر القرموطي، ويذاع على قناة سي بي سي خلال يومي الخميس والجمعة من كل اسبوع، ويذاع في السابعة مساءا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة