بيراميدز يواصل الصدارة منتظرا الأهلى وتراجع نتائج الاتحاد والمصرى

الخميس، 16 مايو 2024 10:06 ص
بيراميدز يواصل الصدارة منتظرا الأهلى وتراجع نتائج الاتحاد والمصرى بيراميدز
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات بطولة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile" العديد من المفاجآت من حيث نتائج بعض المباريات والتي في مقدمتها الأندية الشعبية التي تسعى دائما للمنافسة على التواجد في المربع الذهبى.

ويأتي المنافسة على المربع الذهبى للمشاركة في البطولات الأفريقية الموسم المقبل والتواجد ضمن الكبار والتي على رأسهم المصرى البورسعيدى والاتحاد السكندرى.

وعلى الصعيد الآخر يأتي فريق الإسماعيلى الذى قدم مباريات جيده في الجولات الأخيرة من عمر المسابقة وحصد أكبر عدد من النقاط وخروجه من المنافسة على الهبوط من عمر مسابقة الدورى المصرى.

ويتصدر فريق بيراميدز جدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز "دورى Nile " برصيد 44 نقطة حيث خاض 19 مباراة تمكن من الفوز في 13 مباريات والتعادل في 5 مباريات والهزيمة في مباراة وحيدة.

وتراجع نتائج فريقى المصرى البورسعيدى والاتحاد السكندرى في الجولات الأخيرة حيث يتواجد فريق سيد البلد في المركز الرابع برصيد 35 نقطة عقب الهزيمة من الأهلى وسموحة وتحقيق فوز وحيد على المقاولون العرب بينما فريق المصرى في المركز الثانى برصيد 37 نقطة عقب الهزيمة أمام بيراميدز بهدف دون رد أحرزه رمضان صبحى بالجولة الماضية.

ويواصل فريق الأهلى النتائح الإيجابية من عمر بطولة الدورى الممتاز حيث خاض الفريق 15 مباراة وحصد 33 نقطة بالمركز السادس تم تجميعهم من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 3 مباريات والهزيمة في مباريتين فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة