أليجري يعتدي على صحفي ويهدده بالضرب بعد تتويج يوفنتوس بكأس إيطاليا

الخميس، 16 مايو 2024 03:31 م
أليجري يعتدي على صحفي ويهدده بالضرب بعد تتويج يوفنتوس بكأس إيطاليا أليجري
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهم جويدو فاسياجو الصحفي بصحيفة توتو سبورت الإيطالية، المدرب  ماسيماليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس بتعمد أهانته وتهديده بالضرب بعد فوز اليوفي بلقب كأس إيطاليا.

وتوج يوفنتوس بلقب كأس إيطاليا بفوزه على أتالانتا بهدف دون مقابل على ملعب "أولمبيكو" أمس الأربعاء. 

وقال الصحفي في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "أليجري هددني بقوله أيها المحرر، اكتب الحقيقة في صحيفتك، وليس ما تقوله لك الأندية".

وأضاف فاسياجو ثم دفعني مدرب يوفنتوس ووضع إصبعه تحت أنفي، وقال: "أعرف أين أجدك، سوف آتيبك وسأقتلع أذنيك، سآتي وأضربك على وجهك، اكتب الحقيقة في صحيفتك".

وحقق ماسميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس رقمًا تاريخيًا بعدما قاد اليوفي لحصد لقب كأس إيطاليا للمرة 15 بتاريخه إثر تغلبه على حساب نظيره أتالانتا بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب "الأولمبى" بالعاصمة روما في نهائي كأس إيطاليا للموسم للحالي 2023-24.

ووفقًا لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم أصبح ماسيميليانو أليجري أول مدرب في التاريخ يفوز بكأس إيطاليا خمس مرات (متجاوزًا سفين جوران إريكسون وروبرتو مانشيني، وكلاهما بأربعة أهداف). 

وشهدت المباراة حصول ماسميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس الطرد المباشر من حكم اللقاء بعد اعتراضه الشديد عليه.

وتحمل هذه النسخة من البطولة الرقم 76، وفاز باللقب 16 فريقًا، منها 11 حصل عليه أكثر من مرة، ويعد يوفنتوس صاحب الرقم القياسي بـ 15 تتويجًا، من 21 نهائيًا، بينما حصل عليه مرة واحدة كل من فادو (1922) وجنوى (1937) وفينيسيا (1941) وأتالانتا (1963) وفيتشينزا  (1997).

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة