كورتوا يرد على المشككين فى قدرته على حراسة عرين الريال بنهائي أبطال أوروبا

الأربعاء، 15 مايو 2024 12:43 م
كورتوا يرد على المشككين فى قدرته على حراسة عرين الريال بنهائي أبطال أوروبا تيبو كورتوا حارس ريال مدريد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسيطر حالة من الغموض على مشاركة  تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، حول مشاركته المحتملة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بورسيا دورتموند، عقب الشفاء الكامل من الإصابة مع تألق أندريه لونين.

ويحتضن ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية "لندن"، مباراة بوروسيا دورتموند ضد ريال مدريد يوم 1 يونيو المقبل في نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2024.

وقال كورتوا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "أتفهم أن هناك أشخاصًا قد يشككون في مدى قدرتك على المشاركة وكيف سيكون أدائك، لكنني أعلم أنني سأعود بقوة، ما زلت بنفس المستوى أو أفضل، سأواصل التدريب من أجل التطور، ربما كنت بحاجة إلى تدريب".

وأضاف حارس الريال: "كنت أحتاج لمباراة مثل ديبورتيفو ألافيس، كانت بها العديد من التسديدات القريبة من المرمى والتي تحتاج إلى رد فعل سريع".

وعن نهائي الأبطال قال : "أحترم بوروسيا دورتموند، ستكون مواجهة صعبة ضد خصم قوي للغاية، لقد خاضوا مباريات صعبة أمام باريس سان جيرمان، أقوياء في الدفاع ومنظمون بشكل جيد، أتمنى أن نفوز، لكن علينا احترام الخصم".

وأتم كورتوا عن زميليه فينيسيوس وبيلينجهام: "إنهما الأفضل في العالم، فهما يساهمان في الكثير من الأهداف، خاصة مع قدوم جود، كذلك فينيسيوس يجذب أكثر من مدافع له لفتح المساحات لزملائه ولم يصل بعد إلى أفضل مستوياته".

وعاد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا إلى تشكيل ريال مدريد أمام ألافيس في الليجا للمرة الأولي بعد مدة غياب دامت 9 أشهر بسبب الإصابة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة