طائرة ترامب تصطدم بأخرى متوقفة فى مطار فلوريدا دون وقوع إصابات

الأربعاء، 15 مايو 2024 11:26 ص
طائرة ترامب تصطدم بأخرى متوقفة فى مطار فلوريدا دون وقوع إصابات طائرة ترامب
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت إدارة الطيران الفيدرالية الأمريكية إن جناح طائرة بوينج مملوكة للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب اصطدم بطائرة متوقفة في مطار بولاية فلوريدا بعد هبوطها وتحركها في وقت مبكر من صباح اليوم.

ومن غير المعروف ما إذا كان المرشح الرئاسي الجمهوري في الانتخابات الامريكية 2024 الذي نظم تجمعًا انتخابيًا في وايلدوود بولاية نيوجيرسي، يوم السبت، كان على متن طائرته من طراز بوينج 757 عندما اصطدم جناحها بالجزء الخلفي لطائرة فيستا جيت المتوقفة في ويست بالم بيتش.

وبحسب شبكة سي ان بي سي، لم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات في التصادم.

وقالت إدارة الطيران الفيدرالية في بيان: أثناء القيادة، اصطدم جناح طائرة بوينج 757 بطائرة شركة متوقفة وغير مأهولة وقع الحادث في منطقة بالمطار لا توجه فيها إدارة الطيران الفيدرالية الطائرات. وتقوم إدارة الطيران الفدرالية بالتحقيق.

الجناح هو زعنفة قصيرة تبرز لأعلى من جناح الطائرة. يتم استخدامها لتقليل السحب الديناميكي الهوائي.

يقيم الرئيس الأمريكي السابق في منتجع مارالاجو الذي يمتلكه بولاية فلوريدا، ويواجه المرشح الجمهوري تهمة جنائية تتعلق بالرشوة في محكمة ولاية نيويورك ودفع انه غير مذنب.

ويوم الثلاثاء، بدأ محامي الدفاع عن ترامب، تود بلانش، استجواب المحامي الشخصي السابق لترامب مايكل كوهين، وهو شاهد رئيسي في القضية ودفع كوهين للنجمة الإباحية ستورمي دانيالز  130 ألف دولار في أواخر عام 2016 لشراء صمتها بشأن تجربة جنسية مزعومة مع ترامب قبل عقد من الزمن. وشهد كوهين بأنه فعل ذلك بناءً على توجيهات ترامب لمنع دانيالز من الكشف عن قصتها علنًا، والإضرار بحملة ترامب الرئاسية في ذلك العام.

ونفى ترامب الادعاءات والمشاركة في أي مكافأة. وقال أن القضية لها دوافع سياسية للإضرار بفرصه الانتخابية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة