نوير ومولر يقودان حملة بقاء توخيل فى بايرن ميونخ

الثلاثاء، 14 مايو 2024 05:30 م
نوير ومولر يقودان حملة بقاء توخيل فى بايرن ميونخ توخيل
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود لاعبو بايرن ميونخ الكبار في الفريق حملة من أجل اقناع مسئولي نادي بايرن ميونخ بالابقاء على الألماني توماس توخيل المدير الفني الحالي للفريق في منصبه خلال الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة سكاي أن بايرن ميونخ ما زال يبحث عن مدرب جديد لخلافة توخيل في نهاية الموسم، وأضافت الصحيفة إن احتمالات بقاء توخيل في منصبه واردة.

وأضافت الصحيفة أن مانويل نوير وتوماس مولر تواصلا مع مسؤولي البايرن، من أجل طرح فكرة تمديد التعاون مع توخيل، وأن الأمر لا يقتصر على نوير ومولر فقط بل هناك لاعبين آخرين في صفوف البايرن يرغبون في استمرار توخيل، وهم ليروي ساني وهاري كين وإريك داير وجمال موسيالا.

وخرج بايرن ميونخ الألمانى خالى الوفاض من الموسم الحالى 2023 - 2024، دون تحقيق أى لقب بعد خسارته الأربع بطولات الممكنة، وهى كأس السوبر الألمانية، الدورى، كأس ألمانيا ودورى الأبطال.

ويعد الموسم الحالى، هو الأول للفريق البافارى، الذى يخرج بدون الحصول على أى لقب، منذ موسم 2011 - 2012، وبالتحديد منذ 12 عاما.

فيما احتفى نادى بايرن ميونخ بمشاركة حارسه الدولي مانويل نوير فى المباراة رقم 500 بالدوري الألماني، بعدما اختير فى التشكيل الرسمي لمباراة فولفسبورج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة