إصابة سائق بطلق نارى على يد مزارع فى البلينا سوهاج

الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:18 ص
إصابة سائق بطلق نارى على يد مزارع فى البلينا سوهاج اسعاف
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى البلينا المركزى جنوب محافظة سوهاج، سائق يبلغ من العمر 27 سنة مصابا بطلق نارى أعلى الظهر من الناحية اليسرى وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعى.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بتعدى مزارع على سائق باستخدام سلاح نارى مما نتج عنه إصابة السائق تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بوصول المدعو حمدون ج م ج 27 سنة سائق إلى مستشفي البلينا المركزي مصاباً "بطلق ناري أعلي الظهر من الناحية اليسرى"، وتم تحويله لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة ومقيم بمركز البلينا.

وبسؤال المصاب اتهم عمه المدعو "هلال .م. ج" 59 سنة مزارع ومقيم بذات الناحية بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته نجم عنه إصابته بسبب خلاف علي ملكية مضيفه بذات الناحية آلت إليهما بالميراث، فتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم بإرشاده وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة لذات السبب تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة