بيحبوا يعبروا عن الجمال اللى حواليهم.. 4 أبراج تتمتع بموهبة الرسم

الجمعة، 26 أبريل 2024 12:00 م
بيحبوا يعبروا عن الجمال اللى حواليهم.. 4 أبراج تتمتع بموهبة الرسم فتاة ترسم لوحة
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمتع البعض بالجمال ويتأمله والبعض الآخر يفضل أن يعبر عنه على الورق باستخدام فرشاة وألوان مائية، ليضفى عليها ذوقه الفنى ليحصل على لوحة فنية مبدعة وهؤلاء يعتقد أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية التى تتمتع بموهبة الرسم، ونستعرض هؤلاء فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "pinkvilla".

 

أبراج تتمتع بموهبة الرسم
 

برج الثور

يتمتع مولود برج الثور بالعديد من الصفات منها الصبر والحس الفنى والتركيز فى أدق التفاصيل والحرص على تحقيق الأهداف على أرض الواقع، كما ينجذب إلى كل أشكال الجمال ويحرص على تحويله إلى لوحة فنية من صنع يديه وذلك لتمتعه بهواية الرسم.

 

برج العذراء

يُعرف مولود برج العذراء بتدقيقه الشديد واهتمامه بالتفاصيل المعقدة، لذلك يستطيع التعبير عن أى شىء يراه بعينه على لوحة فنية دون أن يغفل تفصيلة واحدة، ولهذا يعتبر مواليد برج العذراء من الموهوبين فى رسم الكاريكاتير.

 

برج الميزان

برج الميزان من الأبراج الهوائية المبدعة، والتى تتمتع بحس فنى مميز، كما يميل إلى التفكير فى ذكرياته الماضية وينجذب إلى كل ما هو جميل حوله، ويقدر جميع أنواع الفنون خاصة الرسم الذى يجده وسيلة تساعده على التعبير عما يراه من جمال.

 

برج الجدى

يتمتع مولود برج الجدى بالعديد من الصفات، والتي منها ميله لكل ما هو جميل وجذاب خاصة الفن المعمارى لما يحتويه من تفاصيل متناسقة وجذابة، والتي يحرص بالتعبير عنها برسمها على الورق، كما يميل أحياناً للتأمل في الطبيعة ومشاهدة السماء والنجوم والتي يستلهم منها بعض أفكار لوحاته الفنية.

رسم لوحة فنية
رسم لوحة فنية

 

طفلة ترسم لوحة فنية
طفلة ترسم لوحة فنية
فتاة ترسم لوحة
فتاة ترسم لوحة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة