نور الطيب تحتفل بعيد ميلاد زوجها علي فرج بطل العالم للاسكواش.. صور

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 04:33 م
نور الطيب تحتفل بعيد ميلاد زوجها علي فرج بطل العالم للاسكواش.. صور نور الطيب تحتفل بعيد ميلاد زوجها
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت اليوم الثلاثاء، البطلة المصرية نور الطيب، المصنفة الخامسة عالمياً لسيدات الاسكواش، بعيد ميلاد زوجها على فرج لاعب وادى دجلة والمصنف الأول عالميا وبطل العالم فى الاسكواش والذي أتم عامه الـ 32 حيث ولد على فرج فى 22 أبريل عام 1992.

تخرج على فرج من جامعة هارفارد فى عام 2014 حيث حصل على شهادة الهندسة الميكانيكية، وكان عضوا فى فريق الإسكواش بجامعة هارفارد، حصل على لقبين محليين فرديين كما ساعد الفريق الجامعى عام 2014 فى الفوز بأول لقب له منذ 17 عامًا.بعد تخرجه، حول فرج إهتمامه إلى المسار الإحترافى فى لعبة الاسكواش ليتسلق أعلى التصنيفات العالمية فى زمن قياسى.

وحصل على فرج على لقب أفضل لاعب إسكواش فى أبريل 2015 من قبل الاتحاد الدولى لمحترفى الاسكواش وذلك بعد وصوله فى ترتيب القائمة الرئيسية لبطولة الجونة الدولية للإسكواش مجتازا بنجاح التصفيات وكذلك حصوله على عدة ألقاب فى أيرلندا.

الموسم الماضي كان أفضل مواسم علي فرج  خلال مسيرته الاحترافية حيث فرض لاعب وادى دجلة هيمنته صدارة التصنيف العالمى، كما حصد على فرج لقب بطولة العالم.

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش PSA التصنيف الجديد فى شهر أبريل الجاري، وحافظ البطل المصري علي فرج لاعب وادي دجلة على صدارة التصنيف العالمي للرجال، للأسبوع الـ47 على التوالي ورقم 205 فى تاريخه.

نور الطيب تحتفل بعيد ميلاد زوجها (2)
نور الطيب تحتفل بعيد ميلاد زوجها 

 

نور الطيب تحتفل بعيد ميلاد زوجها (1)
نور الطيب تحتفل بعيد ميلاد زوجها

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة