نصائح للحصول على مكياج ثابث خلال الطقس الحار.. لو خارجة النهارده

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 01:00 م
نصائح للحصول على مكياج ثابث خلال الطقس الحار.. لو خارجة النهارده وضع المكياج
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة عند الخروج من المنزل الظهور فى أجمل صورة، ولهذا تضع مساحيق التجميل بعناية شديدة وتختار منها ما يتوافق مع لون وطبيعة بشرتها والطقس فى الخارج، ولكن مع ارتفاع درجة حرارة الطقس وزيادة التعرق التي تتسبب في إحداث فوضى بمساحيق التجميل على الوجه وتفسد من إطلالتها، ولتجنب هذه المشكلة، نستعرض في التقرير، نصائح للحفاظ على مكياج ثابت في الطقس الحار، وفقاً لما ذكره موقع "timesofindia.indiatimes".

 

نصائح للحصول على مكياج ثابث خلال الطقس الحار
 

اختيار كريم أساس
 

ينصح  بوضع كريم أساس خفيف ومقاوم للماء كما من الضروري وضع  واقي شمس فعال ومرطب خالٍ من الزيوت ويمكن للبرايمر المناسب أن يساعد على تجانس كريم الأساس وتثبيته لفترة طويلة ولهذا ينصح بوضع برايمر غير لامع وخالي من الزيوت لسهولة وضع كريم الأساس على الوجه والحصول على مظهر خالٍ من العيوب.

 

ظلال عيون

وللحفاظ على ظلال عيون ثابت خلال الطقس الحار، يفضل وضع البرايمر قبل ظلال العيون، وبهذا لن يتجعد ظلال العيون ولن يبدو متكتلا، كما يفضل  تجنب وضع محدد عيون سائل واستخدام قلم كحل مقاوم للتعرق.

 

ماسكارا مقاومة للماء

يفضل وضع مكياج مقاوم للماء خلال الطقس الحار، وخاصة الماسكارا وكحل العيون لتجنب أي تلطيخ قد يحدث على الوجه بسبب التعرق الزائد.

 

البرونزر

يفضل وضع البرونزر لتحديد الوجه من خلال وضع أحمر خدود كريمي للحصول على وجه متوهج طبيعي،  وسوف يستمر أحمر الخدود لفترة طويلة وذلك من خلال وضعه فوق مسحوق أحمر الخدود أو البودرة الشفافة للحصول على طبقة واقية تحافظ على بقاء الخدود وردية طوال اليوم.

وضع مكياج ثابث خلال الطقس الحار
وضع مكياج ثابث خلال الطقس الحار
وضع المكياج
وضع المكياج
طرق وضع المكياج
طرق وضع المكياج

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة