ارتفاع تذاكر قمة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد بشكل جنونى فى السوق السوداء

الثلاثاء، 23 أبريل 2024 04:07 م
ارتفاع تذاكر قمة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد بشكل جنونى فى السوق السوداء بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أسعار تذاكر المواجهة النارية بين فريقى بايرن ميونخ الألمانى وضيفه ريال مدريد الإسبانى، فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا ارتفاعا ضخما بسبب تزايد إقبال الجماهير على المباراة التى يستضيفها ملعب "أليانز أرينا".

وذكرت شبكة "كيكر" الألمانية، أن أسعار تذاكر العملاق البافارى والنادى الملكى من فئة "VIP" ارتفعت بشكل كبير لتصل إلى 17 ألف يورو في السوق السوداء.

وأضافت أنه تم بيع جميع التذاكر الخاصة بمواجهة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد على الموقع الرسمي، ويوجد عدد من المشجعين بإنتظار الرد الرسمي حتى الآن بالقبول أو الرفض.

وأشارت إلى أنه وصلت طلبات التذاكر على موقع النادي الرسمي إلى نصف مليون طلب وهذا رقم قياسي، حيث من المتوقع أن يكون الملعب ممتلىء على آخره.

وخطف فريق بايرن ميونخ الألماني تذكرة التأهل إلى نصف نهائي دورى أبطال أوروبا بفوزه على أرسنال بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهما في إياب ربع نهائى دوري أبطال أوروبا 2023-2024، على ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافارى، ليتأهل إلى المربع الذهبى بمجموع 3-2 بعد انتهاء مباراة الذهاب في لندن بالتعادل 2-2، وفي انتظار الفائز من مباراة مانشستر سيتى ضد ريال مدريد المقامة فى نفس التوقيت.

وحجز بايرن ميونخ مكانه فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشر فى تاريخه، وتأهل توماس توخيل مدرب البايرن لنصف النهائى للمرة الثالثة مع ثلاثة فرق مختلفة وهى البافارى وتشيلسى وباريس سان جيرمان، ليقترب من رقم جوزيه مورينيو التاريخى الذى تأهل مع 4 فرق مختلفة وهى بورتو وتشيلسى وريال مدريد والإنتر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة