خليكى شيك وارتدى الإطلالات الفاتنة.. من وحى أزياء ملكة إسبانيا

الأربعاء، 17 أبريل 2024 11:00 ص
خليكى شيك وارتدى الإطلالات الفاتنة.. من وحى أزياء ملكة إسبانيا الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإطلالات الملكية لها جمالها وأناقتها، حيث أثبتت الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا براعتها في ارتداء الملابس من خلال قدرتها على اختيار الألوان المناسبة ونوع الأقمشة والقصة لمناسبة لها، ووفقًا لموقع"هالو" شوهدت الملكة البالغة من العمر 51 عامًا، وهي ترتدي سترة رائعة من الكتان من طراز "Boss"، مع بنطال نفس اللون والقماش الكتان. ولأن الإطلالات الملكية لها جاذبيتها وجمالها يمكنك أن ختارى منها المناسب لكِ حسب جسمك وشخصيتك فى الموسم الربيعى والصيفى 2025.

في السطور التالية نعرض بعضا من تلك الإطلالات الفاتنة انتقى حسب ذوقك.


الملكة ليتيسيا تبهر ببدلة خوخية
الملكة ليتيسيا تبهر ببدلة خوخية


ارتدت الملكة بلوزة كريمية بلا أكمام مع خط عنق مستدير "دكولتيه"  كان أنيقًا جدًا ومثاليًا للربيع، تحت البذلة الكتان ذات اللون الخوخى" سيمونى" الرقيق.
كما هو الحال دائمًا، أكملت زوجة الملك فيليبي مظهرها بزوج من الأحذية الخفيفة ذات المقدمة المدببة،  كما قامت أيضًا بإعادة تدوير "أقراط السكر الكبيرة" الخاصة بها، أما الشعر فكان بوب الملكي بشكل مستقيم وارتدت مظهر مكياج خوخي مع شفة لامعة وظلال عيون ذات لون بنفسجي.

الملكة ببنطلون أحمر جلدى
الملكة ببنطلون أحمر جلدى

ملكة إسبانيا ليتيزيا ببنطال جلدي جريء


استخدمت ليتيزيا أيضًا بلوزة بيضاء لكسر مظهرها الملون عندما حضرت حفل توزيع جوائز الرياضة الوطنية في قصر إلـ" باردو" في مدريد. قامت بإقران بلوزتها مع بنطلون باللون الأحمر الداكن .

الجيب الجلد الأحمر
الجيب الجلد الأحمر

 

الجلود


وحضرت الملكة حفل توزيع جوائز الرياضة الوطنية في قصر إلـ" باردو" العام الماضي حيث ارتدت تنورة ضيقة من الجلد المرجاني مع بلوزة مكشكشة من نفس اللون.

الملكة بفستان أحمر أنيق
الملكة بفستان أحمر أنيق

 

الأزهار


اختارت الملكة فستانًا مزينًا بالزهور باللون المشرق عندما حضرت اختتام ندوة التعليم التراثي في ​​المدرسة في المركز الدولي للغة الإسبانية في لاريوخا.

الملكة بفستان وردى أنيق
الملكة بفستان وردى أنيق

 

ألوان الخوخ


ارتدت الملكة فستان مغطى بالزهور الزرقاء مع لمسات خوخية متناقضة في مأدبة غداء رسمية في القصر الملكي في مدريد عام 2023 مع الملكة رانيا العبدالله والملك عبد الله والأمير هاشم.

فستان باللون الخوخى
فستان باللون الخوخى


ارتدت ليتيسيا فستانًا ورديًا خوخيًا مناسبًا لاستقبال السباح الإسباني أونا كاربونيل في قصر زارزويلا في عام 2019 والذي كان مربوطًا بحزام ذهبي ومُصمم بكعب خوخي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة