الناشرين المصريين والعرب يتضامن مع الشعب العمانى جراء السيول الجارفة

الأربعاء، 17 أبريل 2024 02:16 م
الناشرين المصريين والعرب يتضامن مع الشعب العمانى جراء السيول الجارفة اتحاد الناشرين العرب
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اتحاد الناشرين المصريين العرب رئيسا وأعضاءً عن خالص تعازيه وتضامنه مع سلطنة عمان سلطانا وحكومةً وشعبا جراء السيول الجارفة التي خلفتها الأمطار خلال الأيام الماضية في محافظة شمال الشرقية الواقعة في شرق البلاد على بُعد حوالي 150 كلم من العاصمة مسقط، والتي أسفرت عن العشرات من الضحايا معظمهم من الأطفال إثر انجرافهم داخل مركباتهم، بالإضافة إلى وقوع خسائر مادية.

وأوضح اتحاد الناشرين في بيان له، داعين الله عز وجل بالشفاء العاجل للمصابين وأن يرحم الشهداء ويتغمدهم برحمته، وأن يربط على قلوب ذويهم وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

ويعزي الاتحاد الناشرين العمانين والمعنيين بالثقافة العمانية ويؤكد تضامنه ووقوفه معهم، واستعداده لتقديم كل العون في مواجهة آثار هذه الكارثة المروعة.

تسببت الأمطار الغزيرة بسلطنة عمان، إلى فيضان عدد من السدود بمحافظة الظاهرة، وذكرت وكالة الأنباء العمانية اليوم الأربعاء، أن الحالة الجوية التي تمر بها سلطنة عمان من أمطار غزيرة ، أدت لفيضانات في عدد من السدود بالولايات المختلفة، كما تسببت في نزول جارف للأودية وقطع عدد من الطرق بين ولايات محافظة الظاهرة وولايات محافظتي شمال الباطنة والبريمي.

وأكدت الوكالة أن جهود الجهات المختصة مازالت قائمة من أجل إعادة سير الطرق والخدمات إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة