روبن دياز: متعطشون للتتويج بمزيد من الألقاب فى السيتى.. ونستطيع مواجهة التحديات

الثلاثاء، 25 يوليو 2023 08:15 م
روبن دياز: متعطشون للتتويج بمزيد من الألقاب فى السيتى.. ونستطيع مواجهة التحديات روبن دياز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبن دياز، مدافع مانشستر سيتى الإنجليزى، أن فريقه مازال متعطش للتتويج بالمزيد من الألقاب فى الموسم المقبل، وذلك بعدما حقق الثلاثية التاريخية فى الموسم الماضى.

وقال دياز فى تصريحاته للموقع الرسمى لنادى مانشستر سيتى "مازالنا متعطشون للفوز بالألقاب، الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلمات. يمكننا أن نقول كل ما نريد ولكن كل ما يهم هو ما نفعله عندما تبدأ المباريات ونحن في الملعب نواجه التحديات".

وأضاف "بشكل عام، لدينا بيئة جيدة بيننا جميعًا، حتى ماتيو كوفاسيتش الذي جاء للتو، كان بيننا أول محادثة وكان مثل، كيف تتعايشون مع بعض بشكل رائع هكذا"، موضحا "بيئة الصداقة بيننا تساعدنا كثيرًا، ولكن عندما يأتي الوقت، نكون مع بعضنا البعض بكل تأكيد".

وتحدث روبن دياز عن إمكانية رحيل كايل والكر وبيرناردو سيلفا، قائلا "لاعبان مهمان للغاية، إذا بقيا سيظلان مهمين. ليس من المناسب أن أقول أي شيء آخر ، من الواضح أنني أعتقد أننا جميعًا كلاعبين ومشجعين وطاقم عمل نود أن يبقوا".

وأوضح "القرارات هي قرارات. أيا كان القرار الذي يتم اتخاذه ، نحتاج إلى إحترامه والمضي قدمًا. في النهاية ، كرة القدم تدور حول الناس الذين يأتون ويذهبون. لقد قلت اسمين ، أسماء أخرى ذهبت هذا الموسم والموسم الماضي أيضاً ".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة